recent
أخبار ساخنة

طريقة تحمل برنامج Image for Windows

السلام عليكم

Image for Windows هو أداة مساعدة قوية وموثوق بها للنسخ الاحتياطي واستعادة صورة محرك الأقراص التي توفر طريقة سهلة ومريحة لإجراء نسخ احتياطي كامل لجميع بيانات محرك الأقراص الثابتة وأنظمة التشغيل. إنه تطبيق فعال يقوم بإنشاء نسخ من أجهزة تخزين البيانات ، مثل الأقراص الضوئية ومحركات الأقراص المحمولة ومحركات الأقراص الثابتة. يقوم البرنامج بإجراء مسح عميق ويقوم بإنشاء نسخة كاملة قطاعية لكل شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو محرك الأقراص الثابتة الخارجي مما يسمح لك بالتقاط جميع الملفات الموجودة على نظامك بالكامل وتكرار جميع بياناتك بأمانة. يأتي البرنامج بواجهة بسيطة وبديهية تقدم معالج MakeDisk سهل الاستخدام لإنشاء قرص تمهيد للاسترداد. كما يوفر خيارات للنسخ الاحتياطية للقرص والتقسيم والنظام بالإضافة إلى النسخ الاحتياطية للملفات والمجلدات.

حول البرنامج

Image for Windows هو برنامج نسخ احتياطي كامل لنظام Windows يوفر ميزات أساسية ومتقدمة لضمان سلامة النظام والبيانات على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. وهو يدعم جميع أوضاع النسخ الاحتياطي بما في ذلك أوضاع النسخ الاحتياطي الكاملة والتزايدية والتفاضلية مع تقنية تعقب الكتلة المتغيرة الإضافية لتسريع عمليات النسخ الاحتياطي التزايدي أو التفاضلي. باستخدام هذه الأداة الذكية ، يمكنك ببساطة تشغيل قرص الاسترداد واستعادة القسم (الأقسام) أو محرك (محركات) الأقراص الذي تريد استرداده. سيعيد بياناتك وأنظمة التشغيل إلى ما كانت عليه عندما تم إنشاء النسخة الاحتياطية. يمكن للبرنامج حفظ النُسخ الاحتياطية مباشرة في محركات أقراص USB الخارجية و FireWire ™ ، ومحركات الأقراص الداخلية أو محركات الشبكة ، وحتى مباشرة على قرص مضغوط أو قرص DVD. الكل في الكل ، Image for Windows هو حل رائع لتصوير القرص واستنساخه يحمي بياناتك ، ويرقي القرص الثابت لديك لضمان حفظ كل شيء بأمان في ملف نسخ احتياطي يمكن استرداده بسهولة.
يوفر Image for Windows طريقة سهلة ومريحة لإجراء نسخ احتياطي كامل لجميع بيانات وبرامج وأنظمة تشغيل محرك الأقراص الثابتة. يمكن حفظ النسخ الاحتياطية مباشرة على محركات أقراص USB و FireWire ™ خارجية ، ومحركات أقراص داخلية أو شبكة ، وحتى مباشرة على قرص مضغوط أو قرص DVD أو BD. يشتمل الجناح على معالج MakeDisk سهل الاستخدام لإنشاء قرص تمهيد للاسترداد. لاستعادة البيانات والبرامج وأنظمة التشغيل الخاصة بك إلى ما كانت عليه عند إنشاء النسخة الاحتياطية ، ما عليك سوى تشغيل قرص الاسترداد واستعادة القسم (الأقسام) أو محرك (محركات) الأقراص الذي تحتاج إلى استعادته. انه من السهل.
كمكون رئيسي في TeraByte Drive Image Backup and Restore Suite ، تستخدم Image for Windows التقنية التي توفرها Volume Shadow Copy Service (VSS) أو PHYLock ™ ، وهو مكون إضافي مدرج في المجموعة. يسمح لك VSS و PHYLock ™ بالاستمرار في استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تأمين النسخ الاحتياطي في نقطة زمنية معينة. يؤدي هذا إلى التخلص من التناقضات التي تحدث عادةً أثناء النسخ الاحتياطي لقسم قيد الاستخدام. تعمل Image for Windows تحت نظام التشغيل Windows ، ومع ذلك يمكنها نسخ أي قسم احتياطيًا أو استعادته ، بما في ذلك أقسام DOS أو Linux ، وحتى الأقسام المشفرة بواسطة برن
تتوافق ملفات صور محرك الأقراص TeraByte التي تنتجها Image لنظام التشغيل Windows عبر جميع منتجات TeraByte Unlimited لتصوير الأقراص التي لها نفس رقم الإصدار الرئيسي (أي أن جميع منتجات 3.x متوافقة مع منتجات 3.x الأخرى). يمنحك هذا المرونة لاستعادة صور القرص باستخدام المكون الذي تختاره. يتضمن TeraByte Drive Image Backup and Restore Suite صورة لنظام التشغيل Windows ، وصورة لنظام التشغيل Linux ، و Image for DOS ، ومجموعة أدوات OSD. تدعم Image for DOS و Image for Linux نفس وظيفة صورة محرك الأقراص القوية دون الحاجة إلى تثبيت Windows يعمل. المكافأة:   يحتوي إصدار TeraByte OS Deployment Tool Suite (TBOSDTS) Pro على مجموعة من البرامج النصية القوية التي ستساعدك ، من بين أشياء أخرى ، على نشر Windows على أجهزة مختلفة تمامًا.

مميزات 

  1. يوفر طريقة سهلة ومريحة لإجراء نسخ احتياطي كامل لجميع بيانات محرك الأقراص الثابتة وأنظمة التشغيل.
  2. يقوم بإنشاء نسخ من أجهزة تخزين البيانات ، مثل الأقراص الضوئية ومحركات الأقراص المحمولة ومحركات الأقراص الثابتة.
  3. يُجري فحصًا عميقًا وينشئ نسخة كاملة قطاعية لكل شيء على جهاز الكمبيوتر أو محرك الأقراص الثابتة الخارجي.
  4. يتيح لك التقاط جميع الملفات الموجودة على نظامك بالكامل وتكرار جميع بياناتك بأمانة.
  5. يقدم معالج MakeDisk سهل الاستخدام لإنشاء قرص تمهيد للاسترداد.
  6. يتضمن خيارات للنسخ الاحتياطية للقرص والتقسيم والنظام بالإضافة إلى النسخ الاحتياطية للملفات والمجلدات.
  7. يوفر ميزات أساسية ومتقدمة لضمان سلامة النظام والبيانات على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.
  8. يدعم جميع أوضاع النسخ الاحتياطي بما في ذلك الوضع الكامل والتزايدي والتفاضلي.
  9. يستخدم تقنية Changed Block Tracking لتسريع النسخ الاحتياطية المتزايدة أو التفاضلية.
  10. يتيح لك ببساطة تشغيل قرص الاسترداد واستعادة القسم (الأقسام) أو محرك (محركات) الأقراص الذي تريد استرداده.
  11. قم باستعادة البيانات وأنظمة التشغيل الخاصة بك إلى ما كانت عليه عند إنشاء النسخة الاحتياطية.
  12. القدرة على حفظ النُسخ الاحتياطية الخاصة بك مباشرةً على محركات أقراص USB الخارجية و FireWire ™ ، ومحركات الأقراص الداخلية أو محركات الشبكة ، وحتى مباشرة على قرص مضغوط أو قرص DVD.

معلومات البرنامج

  • الاسم : Image for Windows.
  • الحجم : 891 MB.
  • النواه : 32 Bit  / 64 Bit .
  • تاريخ الإصدار: 10th Aug 2020.
  • الرام : 1 GB.
  • المساحة :900 MB مساحة خالية.
الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetInTopc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetInTopc ©
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
التحميل
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent