recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج الWinRAR أخر أصدار

السلام عليكم

WinRAR هي أداة لضغط البيانات تدعم تمامًا أرشيفات RAR و ZIP وهي قادرة على فك ضغط أرشيفات CAB و ARJ و LZH و TAR و GZ و ACE و UUE و BZ2 و JAR و ISO و 7Z و Z. تقوم باستمرار بإنشاء أرشيفات أصغر من منافسيها ، وبالتالي توفير مساحة أكبر على القرص وتكاليف النقل. WinRAR هي أداة أرشفة سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن ومرنة يمكنها فك ضغط معظم تنسيقات الأرشيف. يمكنه أيضًا الضغط على كل من RAR و ZIP. يقدم WinRAR واجهة رسومية تفاعلية تستخدم الماوس والقوائم بالإضافة إلى واجهة سطر الأوامر.
 WinRAR أسهل في الاستخدام من العديد من برامج الأرشفة الأخرى مع تضمين وضع "معالج" خاص يسمح بالوصول الفوري إلى وظائف الأرشفة الأساسية.
تتميز واجهة WinRAR بواجهة بسيطة. يمكنك البدء في إنشاء (أو الإضافة إلى) أرشيف عن طريق سحب ملفاتك وإفلاتها في الواجهة أو من خلال تصفح اللوحة الجانبية لشجرة المجلد (عند التمكين). من هناك ، يتم وضع الوظائف الأكثر شيوعًا في شكل أيقونات ملونة وبديهية في الغالب على طول الجزء العلوي ، والتي يمكن تخصيصها جميعًا عن طريق تنزيل السمات من موقع الويب الخاص بالشركة. يمكنك إضافة ملفات إلى أرشيفات أو استخراجها أو اختبارها أو حذفها أو حتى إصلاحها مباشرة من الواجهة الرئيسية. تضم القوائم المنسدلة ميزات البرنامج الأكثر تقدمًا ، بما في ذلك أرشيفات الاستخراج الذاتي ، وتأمين الأرشيف ، وعلامات مقاعد البدلاء ، والحذف التلقائي للملفات المؤقتة.

مميزات 

  1. ينشئ أرشيفات أصغر ويوفر مساحة على القرص وتكلفة الإرسال ووقت العمل الثمين.
  2. دعم كامل لـ RAR (تنسيق التحويل الأصلي WinRAR) وأرشيفات ZIP ، وتفريغ ملفات ARJ و LZH و TAR و GZ و ACE و UUE و BZ2 و JAR و ISO و EXE و 7z و Z و xz.
  3. مثالي لإرسال البيانات عبر الويب.
  4. مثالي لملفات الوسائط المتعددة ، يتعرف تلقائيًا ويختار أفضل طريقة ضغط.
  5. يسمح لك بتقسيم المحفوظات إلى وحدات تخزين منفصلة بسهولة مما يجعل من الممكن حفظها في أقراص مختلفة.
  6. ضغط متعدد الخيوط.
  7. دعم خيارات نظام ملفات NTFS المتقدمة و Unicode في أسماء الملفات.
  8. يتم توفير تكرار البيانات عبر سجلات الاسترداد وأحجام الاسترداد ، مما يسمح بإعادة بناء المحفوظات التالفة.

معلومات البرنامج

  • الاسم :WinRAR.
  • الحجم : 6.1 MB.
  • النواه : and 64 Bit 32 Bit .
  • تاريخ الإصدار: 31th Aug 2020
  • الرام : 2 GB.
  • المساحة :10 MB مساحة خالية.
الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetInTopc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetInTopc ©
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
التحميل
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent