U3F1ZWV6ZTI0Mzk3MDE5NTI4X0FjdGl2YXRpb24yNzYzODQ1NzE5OTQ=
recent
أخبار ساخنة

حصرياً ولفترة محدودة لعبة Tom Clancy's The Division بالكامل

السلام عليكم

منذ أيام اعلنت شركة Ubisoft عن تحديث جديد في اسعار اللعابها ومن هذا التحديث إضافة لعبة Tom Clancy's The Division من الألعاب المجانية لفترة محدودة وتعتبر هدية من شركة Ubisoft وهذا العرض سينتهي في تاريخ 8 سبتمبر وستبقي معك للأبد لمن لا يعرف ما هي لعبة Tom Clancy's The Division اليك في اختصار ما هي لعبة Tom Clancy's The Division . Tom Clancy's The Division هي لعبة فيديو لعب الأدوار على الإنترنت فقط تم تطويرها بواسطة Massive Entertainment ونشرتها Ubisoft في عام 2016 منأجل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One .
 تم تعيينه في مدينة نيويورك فيالمستقبل القريبفي أعقاب وباء فيروسي ؛ تم تكليف اللاعب ، وهو وكيل خاص لقسم الوطن الاستراتيجي ، بمساعدة المجموعة على إعادة بناء عملياتها في مانهاتن ، والتحقيق في طبيعة تفشي المرض ، ومكافحة النشاط الإجرامي في أعقابه. يتكون القسم من عناصر ألعاب لعب الأدوار ، بالإضافة إلى اللعب الجماعي التعاوني واللاعب مقابل اللاعب عبر الإنترنت. تمثل هذه اللعبة أيضًا أول ظهور لمحرك لعبة Snowdrop من Massive و Ubisoft . كانت مراجعات The Division إيجابية بشكل عام ، مع الثناء على القتال ، والمرئيات ، والموسيقى التصويرية ، على الرغم من أنها واجهت انتقادات بسبب افتقارها إلى المحتوى عند الإطلاق ، وأعداء الرصاص ، والقصة ، والأخطاء الفنية. حققت اللعبة نجاحًا تجاريًا ، حيث صرحت Ubisoft أن اللعبة حطمت الرقم القياسي للشركة في تحقيق أكبر عدد من مبيعات اليوم الأول.

حول اللعبة

 علاوة على ذلك ، بعد أسبوع واحد من إصدار اللعبة ، صرحت Ubisoft أن The Division كانت اللعبة الأكثر مبيعًا للشركة ، وأكبر إطلاق في الأسبوع الأول لسلسلة ألعاب جديدة ، والتي ولدت ما يقدر بنحو 330 مليون دولار على مستوى العالم. تم إصدار تكملة ، Tom Clancy's The Division 2 ، في 15 مارس 2019.
Tom Clancy's The Division هي لعبة تقمّص أدوار تدور أحداثها في مانهاتن وسط أزمة عالمية مفتوحة مع بيئات قابلة للتدمير يمكن للاعبين استكشافها بحرية. تتمثل مهمة اللاعب في استعادة النظام من خلال التحقق من مصدر الفيروس. يمكن لشخصية اللاعب أن تحمل ثلاثة أسلحة ومتفجرات مثل القنابل اللاصقة والألغام الساعية للقتال ضد الأعداء.  يمكن للاعبين الاحتماء خلف الأشياء أثناء المعارك النارية لتجنب التعرض للضرر من الأعداء ومنحهم ميزة تكتيكية عند الهجوم. يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث ، مما يعني أن نموذج الشخصية مرئي.  مع تقدم اللاعبين ، يكسبون نقاط خبرة(المعروفة باسم XP) والعملة. يمكنهم استخدام هذه العملة لشراء الأسلحة والعتاد ، واستخدام النقاط لتعلم مواهب ومهارات جديدة. يتم تصنيف معدات اللاعب إلى سبعة مستويات: البالية ، والقياسية ، والمتخصصة ، والمتفوقة ، والراقية ، وعناصر مجموعة العتاد أو العناصر النادرة النادرة ، ولكل منها رمز لوني محدد. يمكن شراء المعدات أو العثور عليها على أنها غنائم داخل اللعبة أو مصنوعة من مواد مجمعة. تتضمن مهام القصة أهدافًا ذات صلة بجناحها الخاص في قاعدة العمليات ، والتي تعمل كقاعدة منزل اللاعب. يوجد في القاعدة الرئيسية للاعب ثلاثة أجنحة: طبية وأمنية وتقنية. يمنح لعب المهام للجناح نقاط اللاعب لهذا الجناح والتي يمكن للاعب إنفاقها للوصول إلى المواهب الجديدة والامتيازات والتسهيلات في قاعدة العمليات. سيتلقى اللاعب مقاطع فيديو إنتل من كل رأس جناح عند نقاط تقدم معينة يمكن للاعب مشاهدتها. المعلومات التي تم تلقيها خاصة بجناحها ، حيث يقدم الجناح الطبي تقارير عن الفيروسات حول تفشي المرض ، ويقدم الجناح الأمني ​​نظرة ثاقبة لكل فصيل معاد في اللعبة والجناح التكنولوجي يوفر لقطات الكاميرا. تتميز اللعبة بنظام طقس ديناميكي قائم على الوقت والذي قد يجلب مزايا أو عيوبًا للاعبين.
 على سبيل المثال ، يمكن أن تعيق العواصف رؤية اللاعب وتجعل التصويب صعبًا. تتميز اللعبة أيضًا بدورة ليل نهار يمكنها تغيير سلوك الأعداء في اللعبة.  The Dark Zone هو وضع متعدد اللاعبين التنافسي للاعب مقابل اللاعبين المميز في The Division ، حيث يتم ترك الكثير من الأسلحة المتطورة عندما يتراجع الجيش في اللعبة. وهي منفصلة عن الحملة الرئيسية ولها نظام التقدم الخاص بها. يمكن العثور على العناصر عالية الجودة داخل المنطقة السوداء ، ولكنها تعتبر "ملوثة" ؛ يمكن سرقة المسروقات الملوثة من قبل لاعبين آخرين ، ويجب نقلها عبر طائرة هليكوبتر حتى تكون متاحة للاعب بعد مغادرته المنطقة المظلمة.  يمكن أن يرافق اللاعبين عدة شركاء متعاونين وغيرهم من الوكلاء المحايدين الذين يتحكم فيهم اللاعب. ومع ذلك ، يمكن لهؤلاء الأشخاص أن ينقلبوا على اللاعب في أي لحظة ، ويصبح مارقًا. مستوى اللاعبينوقد ينخفض ​​الترتيب إذا ماتوا كثيرًا في المنطقة. 

تطوير اللعبة

تم تطوير Tom Clancy's The Division في الأصل كجيل الثامن من وحدات التحكم الحصرية.  بعد وقت قصير من الكشف عن اللعبة ، صرحت Ubisoft أنه لم يتم استبعاد المنصات الأخرى. طلبت Ubisoft من لاعبي الكمبيوتر إظهار اهتمامهم باللعبة من خلال التوقيع على الالتماسات ، ثم قرروا ذلك. ظلت الملكية الفكرية والتكنولوجيا الجديدة قيد التطوير لعدة سنوات على الرغم من أن التطوير على اللعبة الفعلية بدأ في أوائل عام 2013.  خلال E3 2013 ، تم الإعلان رسميًا عن اللعبة ،  بمقطورة تشرح نتائج عملية الشتاء المظلم والغرض من التوجيه 51 . خلال المعرض ، أعلنت Ubisoft عن تطبيق مصاحب يسمح للاعبين بلعب اللعبة على الأجهزة اللوحية. يمكن للاعبين الانضمام إلى اللعبة كطائرة بدون طيار لتقديم دعم تكتيكي للاعبين الذين يلعبون على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم.  في 20 أغسطس 2013 ، أعلنت شركة Ubisoft أن اللعبة ستصدر للكمبيوتر الشخصي على نظام التشغيل Microsoft Windows كنتيجة لـ "مجتمع أجهزة الكمبيوتر الشخصي الصاخب والعاطفي". في 7 فبراير 2014 ، أعلنت Ubisoft أن Ubisoft Reflectionsشارك في تطوير اللعبة وكان مسؤولاً عن تطوير تصميم الخرائط وتصميم الشخصيات والمكونات عبر الإنترنت للعبة. شركة Red Storm Entertainment ، وهي شركة تابعة لشركة Ubisoft والتي شارك في تأسيسها توم كلانسي ، كانت تعمل أيضًا على تصميم أسلحة اللعبة.  تم الإعلان عن Ubisoft Annecy أيضًا لتكون أحد مطوري اللعبة المشاركين في 8 مايو 2015.  في 15 مايو 2014 ، أُعلن أن القسم سيتأخر حتى عام 2015 ، وفقًا لمصدر مجهول داخل استوديو Massive Entertainment . يستخدم القسم محرك ملكية Ubisoft الجديد والمعروف باسم Snowdrop ، وهو مصمم لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 4 و Xbox One. 
 في 9 يونيو 2014 ، تم عرض The Division في E3 2014 مع إصدار متوقع في أواخر عام 2015.  في فبراير 2016 ، أعلنت Ubisoft أن المحتوى القابل للتنزيل لـ The Division سيكون حصريًا في الوقت المناسب لجهاز Xbox One.  خلال E3 2015 ، تم الكشف عن تاريخ الإصدار النهائي للعبة ومنطقة اللاعب مقابل منطقة اللاعب المعروفة باسم المنطقة السوداء.  تم إلغاء التطبيق المصاحب لها ، حيث اعتبرت الشركة أن إضافة طائرات بدون طيار ستجلب الظلم إلى الوضع التنافسي متعدد اللاعبين للعبة.  على عكس الإصدار التجريبي السابق من E3 ، لا تظهر Long Island و Staten Island في اللعبة عند الإطلاق ، بينما تظهر Brooklyn فقط في ساعات فتح اللعبة كمنطقة تعليمية. تم تعيين الإصدار التجريبي لإصدار Xbox One في ديسمبر 2015 و Windows و PlayStation 4 في عام 2016.  في 7 ديسمبر 2015 ، أعلنت Ubisoft أن The Division 'سيتم نقل الإصدار التجريبي من s إلى "أوائل عام 2016" وأن إصدار الإصدار الأولي الحصري من Xbox One سيبدأ في 9 ديسمبر 2015.
 في 26 يناير 2016 ، تم التأكيد على أن الإصدار التجريبي المغلق سيبدأ في 28 يناير 2016 لأجهزة Xbox One و 29 يناير 2016 لجهاز PlayStation 4 و Microsoft Windows] وينتهي ، لجميع الأنظمة الأساسية ، في 1 فبراير 2016. في 31 يناير عام 2016 ، أعلنت شركة Ubisoft أنها مددت الإصدار التجريبي ، وأنه سينتهي في 2 فبراير 2016.  في 9 فبراير عام 2016، أعلنت شركة Ubisoft أن شعبة ' ق من شأنه أن يفتح بيتا تبدأ لأجهزة إكس بوكس واحد في 18 فبراير عام 2016، وللكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 في 19 شباط عام 2016، وسوف تنتهي لجميع المنصات في 22 شباط 2016.  أكثر شارك 6.4 مليون لاعب من جميع المنصات في الإصدار التجريبي المفتوح. في 27 فبراير 2016 ، أكدت Ubisoft أنه لن تكون هناك معاملات دقيقة عند الإطلاق. تم إصدار القسم في 8 مارس 2016 ، بعد عامين من إطلاقه المخطط في البداية.  كان هناك فيلم ترويجي قصير صدر على أمازون برايم بعنوان The Division: Agent Origins

المواصفات

مواصفات اللعبة الأدي

نظام التشغيل : OS 64 بت Windows 7
المعالج : Intel Core i5-2400 @ 3.10GHz / AMD FX-8300 Eight-Core
ذاكرة : 6
الرسومات : GeForce GTX 560 / Radeon HD 7770
برنامج DirectX : 11
تخزين : 40 GB

مواصفات اللعبة الأعلي

نظام التشغيل : نظام التشغيل 64 بت Windows 7/64 بت Windows 8 (8.1) أو Windows 10
المعالج : Intel Core i7-2600 @ 3.40GHz / AMD FX-8350 Eight-Core
ذاكرة : 8
الرسومات : GeForce GTX 970 / Radeon R9 290
برنامج DirectX : 11
تخزين : 40 GB

التحميل

لتحميل اللعبة من الموقع الرسمي UbiSoft
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة