recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج VirtualBox 2020

السلام عليكم

VirtualBox هو برنامج افتراضي مجاني جاهز للمؤسسات لمستخدمي Windows. تم تطوير الأداة بواسطة Oracle Corporation ، وهي تتيح للمستخدمين تشغيل أنظمة تشغيل مختلفة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. إنه منتج غني بالميزات وهو أحد أدوات المحاكاة الافتراضية الاحترافية الوحيدة المتاحة كبرنامج مفتوح المصدر.
 يتم تحديثه بانتظام من قبل مجتمع المستخدمين ، وتضمن Oracle أن المنتج الذي تم إصداره يلبي المعايير المهنية. في الوقت الحاضر ، أصبحت الأجهزة الافتراضية جزءًا لا يتجزأ من الأعمال التجارية بالإضافة إلى حلول الحوسبة السحابية.
باستخدام VirtualBox ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من قوة المحاكاة الافتراضية من أجهزة الكمبيوتر المنزلية الخاصة بهم. باستخدام VirtualBox ، يمكنك إنشاء تمثيل لنظام التشغيل يقلل بشكل كبير من تكاليف الأجهزة مع زيادة السرعة والكفاءة. 
يحتوي برنامج VirtualBox على واجهة نظيفة مع ثلاث قوائم أساسية ، والتي تشمل الجهاز والملف والمساعدة. يمكنك استخدام خيار الجهاز لإنشاء نظام التشغيل الضيف الأول. تعد إضافة آلة افتراضية سهلة مثل الضغط على CTRL و N معًا. بمجرد القيام بذلك ، تظهر وحدة نمطية وتطلب منك اختيار نوع نظام التشغيل الذي تريد تحميله بالإضافة إلى اسمه الفريد.

مميزات 

  1. زيادة السرعة وتقليل تكاليف الأجهزة
  2. سهل التثبيت للمستخدمين البارعين في التكنولوجيا
  3. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام
  4. خيارات التخصيص المتعددة
  5. يقدم وثائق شاملة

معلومات البرنامج

  • الاسم : VirtualBox 2020.
  • الحجم : 101 MB.
  • النواه : 64 Bit و 32 Bit.
  • تاريخ الإصدار: 08th Sep 2020.
  • الرام : 1 GB.
  • المساحة :150 MB مساحة خالية.
الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetInTopc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetInTopc ©
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
التحميل
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent