recent
أخبار ساخنة

تحميل Windows 10 x64 Pro يحتوي علي Office 2019

السلام عليكم

Windows 10 Pro هو نظام تشغيل سهل للغاية تم تطويره بواسطة Microsoft وهو اسم مألوف الآن في جميع أنحاء العالم. تعود شعبية نظام التشغيل هذا إلى سهولة استخدامه وأمانه واستقراره المذهلين. ظهر نظام التشغيل هذا لأول مرة في منتصف الثمانينيات ، ومنذ إطلاقه أصبح مشهورًا جدًا بين الجماهير. تم تجهيز Windows 10 x64 Pro incl Office 2019 المحدث في أغسطس 2020 بـ .NET Framework 3.5 و 4.8.
 وقد تم تجهيزه أيضًا بـ Office 2019 ProPlus VL 64 Bit. لتعزيز الأمان ، فقد تم تجهيزه بمجموعة أدوات التشخيص والاسترداد 10. وقد تم تجهيزه بـ MS Edge الذي سيعزز تجربة تصفح الويب بشكل كبير.

حول النظام

نظام تشغيل واحد لجميع الأجهزة ويعتبر هذا من الأخبار عن نظام التشغيل "ويندوز 10" الجديد، حيث جري تصميمه لتشغيل جميع أنواع الأجهزة، وهذا يعني الحواسيب المكتبية والمحمولة والحواسيب اللوحية والهواتف الذكية وهواتف "التابلت" وما يطلق عليه إنترنت الأشياء، جميعها ستستخدم نظام تشغيل موحد. وقال تيري مايرسون، نائب الرئيس التنفيذي لأنظمة تشغيل مايكروسوفت :"ستكون هناك طريقة واحدة لكتابة التطبيق، ومتجر واحد، وطريقة واحدة لاكتشاف التطبيقات وشرائها وتحديثها في جميع هذه الأجهزة". ويعني هذا أن "ويندوز 10" سيكون الإصدار الرئيسي التالي من "ويندوز فون". متجر واحد متجر ويندوز 10 سيكون متجر واحد بمختلف منصات التشغيل، مما يعني قدرة استخدام التطبيقات على جميع منصات التشغيل بسهولة. قائمة ابدأ نظام ويندوز 10 تم إرجاع قائمة ابدأ ولكن تم الدمج بينها وبين واجه المترو حيث تم تقديم قائمة ذات شكل جذاب ومميز والتي اشتكى منها المستخدمين في نظام ويندوز 8/ويندوز 8.1. خاصية البحث في قائمه ابدأ يمكنك الآن البحث من داخل قائمه ابدأ بشكل مباشر ليس البحث عن تطبيقات والبرامج في النظام بل البحث باستخدام الانترنت أيضا مما يعني ظهور امامك نتائج بحث بشكل مباشر من الانترنت من خلال المساعد الشخصي الفريد (كورتانا). 
زر عرض مهمة (بالإنجليزية: Task View)‏ الآن عملية التنقل بين النوافذ المفتوحة والتطبيقات المستخدمة أصبح أسرع وأسهل عن قبل بالإضافة لتقسيم الشاشة بسهولة. تحسين موجه الأوامر بالنسبة للنسخة القديمة من نظام ويندوز حيث كان استخدام موجه الأوامر أثناء عملية النسخ واللصق تحتاج للوصول لبعض الإعدادات أولا لتفعيل خاصية النسخ ولصق، في ويندوز 10 أصبح الأمر أسهل بكثير حيث بإمكانك الآن استخدام الاختصارات النسخ ولصق بشكل مباشر. برنامج ويندوز إنسايدر (بالإنجليزية: Windows Insider)‏ هذه ليست خاصية أو برنامج مرفق في النظام، لكن برنامج أطلقه مايكروسوفت وسيمكنك من الوصول للنظام وتحميله وتجربته للمطورين ومحبي تجربة النظام، يبدو أن مايكروسوفت تريد أن تتحكم في نظام ويندوز 10 بشكل كبير وهذا يلاحظ في توافر النسخة التجريبية حيث وفرت طريقة لتحميل النظام ولن تكون بحاجه للبحث في الإنترنت عن تحميل النسخة.
 خاصية أسطح المكتب المتعددة (بالإنجليزية: Multiple Desktops)‏ خاصية Multiple Desktops التي ستمكنك من إنشاء أكثر من سطح مكتب والانتقال بينهم. تلك هي الخواص والمميزات الجديدة في نظام التشغيل الجديد ويندوز 10 بالإضافة إلى ثبات النظام وبيئة النظام بشكل كامل والتي بالتأكيد لن تشعر بها إلا عند استخدام النظام والبدء في استخدام التطبيقات والتنقل بين الملفات، وهذا ما سيتم استعراضه بالتأكيد في الفيديو المخصص لنظام ويندوز 10 والذي سيتم تسجيله بعد اطلاق النسخة الخاصة بالمطورين والمسكشفين لنظام ويندوز 10. خاصية البحث أضاف ويندوز 10 خاصية البحث بشكل مستقل في قائمة ابدأ وفيها العديد من المزايا التي تقوم بالبحث عن اسم الملف المراد البحث عنه في جهازك كله وإن لم يجده يمكن ان تقوم بالبحث عن الانترنت كما أنه يحتفظ بأوامر البحث الذي قمت بها مؤخرا حتى يسهل عليك البحث في المستقبل ايقونة الاشعارات اضاف ويندوز 10 ايقونة تحفظ فيها كل الاشعارات والتنبيهات في يمين شريط المهام.
قالت مايكروسوفت أن ويندوز 10 مزود بمتصفح جديد يوفر تجربة جديدة للمستخدم لتصفح الويب يحمل الاسم مايكروسوفت إيدج، يحمل المتصفح الجديد عدد من المزايا الجديدة منها تصميم عصري شبيه بتصميم كروم وفايرفوكس بالإضافة لإمكانية حفظ الملاحظات على صفحات الويب مباشرة ومشاركتها مع الأصدقاء، كما يتيح للمستخدم نمط لعرض صفحات الويب في تصميم مناسب للقراءة مع إمكانية حفظ الصفحات لقراءتها في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت، وأكدت مايكروسوفت على تكامل المتصفح مع المساعد الشخصي كورتانا. أما بالنسبة للنسخة النهائية تم إطلاقها في نصف عام 2015 الماضي. تم تحديث متصفح مايكروسوفت ايدج في عام 2020 ليصبح مبنيا على كروميوم Chromuim حيث تم تحديث الواجهة فيه وقالت الشركة انه الآن بامكان المستخدمين تحميل الاضافات من على سوق كروم مباشرة.

المميزات

  1. نظام تشغيل واحد لجميع الأجهزة.
  2. متجر ويندوز 10 سيكون متجر واحد بمختلف منصات التشغي.
  3. نظام ويندوز 10 تم إرجاع قائمة ابدأ ولكن تم الدمج بينها وبين واجه المترو حيث تم تقديم قائمة ذات شكل جذاب.
  4. يمكنك الآن البحث من داخل قائمه ابدأ بشكل مباشر ليس البحث عن تطبيقات والبرامج في النظام بل البحث باستخدام الانترنت أيضا.
  5. الآن عملية التنقل بين النوافذ المفتوحة والتطبيقات المستخدمة أصبح أسرع وأسهل.
  6. تحسين موجه الأوامر أصبح الأمر أسهل بكثير حيث بإمكانك الآن استخدام الاختصارات النسخ ولصق بشكل مباشر.
  7. خاصية أسطح المكتب المتعددة تلك هي الخواص والمميزات الجديدة في نظام التشغيل الجديد ويندوز 10 بالإضافة إلى ثبات النظام وبيئة النظام بشكل كامل والتي بالتأكيد لن تشعر بها إلا عند استخدام النظام والبدء في استخدام التطبيقات والتنقل بين الملفات.

معلومات البرنامج

  • الاسم : Windows 10 Pro يحتوي علي Office 2019 ProPlus و Activators: HWID  Online KMS.
  • الحجم : 5.1 GB.
  • النواه : 64 Bit x64.
  • تاريخ الإصدار: 28th Aug 2020.
  • الرام : 1 GB.
  • المساحة :20 GB مساحة خالية.
  • GPU: اي شئ
الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetInTopc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetInTopc ©
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
التحميل
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا

google-playkhamsatmostaqltradent