recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة معلومات البائع في ملف sellers.json في Google AdSense

 السلام عليكم

شرح حل مشكلة معلومات البائع في ملف sellers.json في Google AdSense التي تواجه مستخدمين أدسنس ، في الفتره الأخيرة ظهرت نافذة جديدة في القائمة الرئيسة لموقع أدسنس ونص المشكلة "ننصحك بنشر معلومات البائع في ملف sellers.json في Google. يُرجى زيارة صفحة إعدادات الحساب لمراجعة إمكانية الرؤية الحالية" ، وهناك ثلاثة إختيارات وهي الإجراء - مزيد من المعلومات - تجاهل  ، وهذه مشكلة طبيعية ستواجه جميع مستخدمي المواقع .
حل مشكلة معلومات البائع في ملف sellers.json في Google AdSense - 2
هذه المشكلة ستواجه جميع المستخدمين ولاكن لمن يهمه الأمر أكثر هو مستخدمين مواقع في أدسنس ولاكن لمن يستخدم أدسنس لليوتيوب فلا داعي لان يفعل أي شئ ولاكن هذا الموضوع يخص من يمتلك أي موقع متصل مع أدسنس وهذه الرسالة تتكلم عن أن أدسنس يريد أن يعرف ما إذا كنت تريد أن تعرض مواضيعك بشفافية في موقعك حتي يستطيع أي معلن أن يعرض أعلانات مشابهة وبكثرة .
حل مشكلة معلومات البائع في ملف sellers.json في Google AdSense - 2
اما الخيار الثاني هو سري وهذا الخيار سيمنع المعلنين من الدخول داخل صلاحيات موقعك وستحدد إعلانات معينة فقط ، Sellers.json هو معيار يقدّمه "المختبَر التقني لمكتب الإعلانات التفاعلية" (IAB Tech Lab) بهدف زيادة شفافية المنظومة المتكاملة للإعلانات والمساعدة في مكافحة الاحتيال. ويعمل Sellers.json من خلال ملف متاح للجميع يتضمّن معلومات عن البائع. يمكن للناشرين اختيار مشاركة اسمهم الشخصي أو اسم نشاطهم التجاري (استنادًا إلى نوع حسابهم على AdSense) في هذا الملف، ما يمنح المعلنين طريقة موثوقة لاكتشاف هوية الناشرين والتحقق منها. ننصحك بالكشف عن معلوماتك والسماح بإدراج اسمك الشخصي أو اسم نشاط التجاري في هذا الملف حتى يتمكّن المعلنون من التحقق من مستودعك. وفي حال لم تكشف عن معلوماتك، لن يتمكّن المعلنون من رؤية اسمك وقد تتأثر أرباحك بذلك.

الشرح

كل ما عليك أن تختار من خيارين وأن تتأكد من بعض الأشياء قبل أن تختار هذا ، اولاً تأكد من توقيت الخاص بك ، وبعد بعد ذالك تختار الخيار الأسفل إما شفاف او سري وكل ختيار من هذا يفيد شئمعين 

سري

 هذا الخيار سيمنع المعلنين من الدخول داخل صلاحيات موقعك وستحدد إعلانات معينة فقط ، ثم تضع رابط الموقع الخاص بك لاكن إحذر من بعض المشاكل في موضع موقعك وهو يجب أن تضع رابط موقع كهذه الطريقة "yourdomin.com" أو مثل "channeltecs.com" ولا تستطيع أن تضع موقعك بهذا الشكل  "https://www.channeltecs.com/" أو "http://www.channeltecs.com/" أو "www.channeltecs.com" احذر من هذه الاشياء.
حل مشكلة معلومات البائع في ملف sellers.json في Google AdSense - 3

شفاف

يريد أن يعرف ما إذا كنت تريد أن تعرض مواضيعك بشفافية في موقعك حتي يستطيع أي معلن أن يعرض أعلانات مشابهة وبكثرة ، وهو الإختيار الأفضل ليستطيع أن يأتي لموقعك اعلانات تحص مواضيعك ، ثم تضع رابط الموقع الخاص بك لاكن إحذر من بعض المشاكل في موضع موقعك وهو يجب أن تضع رابط موقع كهذه الطريقة "yourdomin.com" أو مثل "channeltecs.com" ولا تستطيع أن تضع موقعك بهذا الشكل  "https://www.channeltecs.com/" أو "http://www.channeltecs.com/" أو "www.channeltecs.com" احذر من هذه الاشياء.
حل مشكلة معلومات البائع في ملف sellers.json في Google AdSense - 4
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent