recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Snaptube للاندرويد

السلام عليكم

في كثير من الأحيان يحتاج الشخص لتحميل مقطع معين يراه علي الأنترنت ولا يستطيع تحميل لهذا المقطع الفديو الذي وجده ، وهذا يزعج العديد من الأشخاص أو أيضًا عند تحميل مقطع معين من علي اليوتيوب يشترط عليك أن يكون من داخل التطبيق وعند مرور عليه 7 أيام يحذف ، و أيضًا في الفيس بوك علي نفس المنوال لا تستطيع تحميل أي فديو من داخل التطبيق ، ولهذا قمنا بشرح لبرنامج سناب تيوب أو ما يعرف بالأنجليزية ب Snaptube، من أفضل البرامج لتحميل الفديوهات من علي الأنترنت بجودة تصل حتي 4k ، وهذه الخصية لاتجدها في كثير من المواقع أو البرامج.

شرح تطبيق  Snaptube | سناب تيوب 


هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات للجوال حتي تقوم بتحميل الفديوهات من علي اليوتويب والفيس بوك وكثير من المواقع الأخري وتصل عدد المواقع التي يدعمها حتي 50 موقع مدعوم لتحميل الفديوهات بجودات متعدد ومن هذه مختلف الجودات هي 360p ، 480p ، 720p ،1080p ، 2k ، 4k ولم ينتِه بذالك فقط بل أيضًا أضاف ميزة تحميل الموسيقي بصيغة Mp3 وهذا كله مجانًا وبدون أن تدفع أي شئ  ، يتوافع البرنامج علي العديد من المتاجر ومن هذه المتاجر هو متجر Appgalley الشهير و أيضًا متجر شاومي و يتميز البرنامج بالأمان والحماية علي خصوصياتك.

مميزات تطبيق Snaptube | سناب تيوب 

  • يتميز برنامج Snaptube | سناب تيوب  بالعديد من المزايا الحصرية  التي لم تجدها في أي تطبيق أندرويد أخر ، ومن ضمن هذه المزايا التي يتميز بها تطبيق سناب تيوب Snaptube أنه...
1 - تطبيق Snaptube | سناب تيوب  مجاني للاندرويد لـ تحميل الفديوهات و مقاطع الفيديو من أكثر من 50 موقع دون دفع المال  ، و أيضًا يتميز برنامج سناب تيوب Snaptube بالتحميل من مواقع متعدد ، و من ضمن هذه المواقع هي يوتويب و فيس بوك وتيك توك و أنستجرام و يمكنك أيضًا تحميل ستوري الواتس أب الخاصة بأصدقائق و تحميل من علي Soudcloud.
2 - يتميز أيضًأ Snaptube | سناب تيوب بميزة التحميل الجماعي التي تتيح لك تحميل أكثر من فديو في مرة واحدة دون حاجة تنزيل كل مقطع بمفرده وهذه الميزة ستسهل عليك العديد من التعب الذي ستجلسه في تنزيل الفيديوهات ، وهذه من المميزات الحصرية التي يتميز بها تطبيق سناب تيوب إذا أردت موضوع لشرح التطبيق.
3 - من أفضل المزايا التي يتميز بها تطبيق Snaptube | سناب تيوب أنه يمكنك تحميل منه الأغاني بصيغة Mp3 و أيضًا يمكنك تحويل صيغة الفيديوهات Mp4 إلي Mp3 وتنزيلها ، مما يساعد عليك الكثير من الوقت والراحة في الـ تحميل و هذه الميزة تنطبق علي الفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك و أي مقطع من علي الأنترنت مجانًا ، إذ كنت تريد تعلم طريقة تحميل الأغاني.
4 - من أحد مميزات برنامج Snaptube | سناب تيوب أنه يدعم نوافذ منبثقة لتحميل الفديوهات دون الحاجة لدخول للــ تطبيق و تنزيل الفيديو دون الدخول للتطبيق وهذا سيساعدك علي تنزيل بعض المحتويات التي يصعب علي الشخص تنزيلها للاندرويد ، ملحوظة لتعلم طريقة تحميل الفيديو.
5 - و أفضل خاصية في تطبيق سناب تيوب أنه يحتوي علي وضع ليلي حتي يريح العين من اللون الأبيض ويمكنك التحويل لهذا الوضع من داخل الأعدادات بكل سهوله  حتي تريح الأعين من اللون الأبيض في الظلام و تعتبر هذه الميزة من المميزات الجديدة التي أضفتها الشركة في برنامج سناب تيوب ، تنبيه هام لمعرفة طريقة تحميل الفديوهات من الفيس بوك و الواتس أب.

تحميل برنامج Snaptube | سناب تيوب 

لتحميل برنامج سناب تيوب  | Snaptube  عليك بالذهاب علي هذا الرابط  الموقع الرسمي الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج وهذا الموقع أمن ولا يوجد أي مشكلة في تحميل برنامج سناب تيوب منه وأيضًا يمكن تحميله من علي متجر ApToide  أو يمكنك تحميل تطبيق سناب أيضا من علي برنامج UpToDown   أو من علي AppGallery  أو من علي Get Apps  الخاص بشومي.
و الذي يميز هذا الـ برنامج أنه أمن للغاية ويدعم العديد من اللغات المخلتلفة ، أرجوا أن تكونوا قد أفادكم  شرح هذا التطبيق الرائع  يجب أيضًا أن نعرفكم بأن عدد تنزيلات البرنامج تخطت المليار مستخدم وهذا يعتبر عدد هائل من المستخدمين ليضمن لكم أن البرنامج لا يحتوي علي فيروسات.

شرح طريقة التثبيت

بعد تحميل البرنامج ستحتاج لتثبيت البرنامج ولتثبيت البرنامج الطريقة بسيطة جدًا ستقوم بالضغط علي ملف الAPK الذي قمت بتحميله ستذهب للإعدادات وتضغط علي مصادر غير معروفة حتي يسمح لك بالتثبيت.



google-playkhamsatmostaqltradent