recent
أخبار ساخنة

موقع Snappea لتحميل الفديوهات من علي اليوتيوب مجانًأ

 السلام عليكم

موقع Snappea من أفضل المواقع لــ تحميل الفيديوهات وتنزيل جميع الفيديوهات من  موقع يوتيوب بجودة عالية يمكن لموقع Snappea تحميل الفيديو من اليوتيوب مجانا ، ويعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي تتيح لتحميل الفيديوهات بجودة تصل للـ 4K  وبكل سهولة .
موقع Snappea لتحميل الفديوهات من علي اليوتيوب مجانًأ
بوجد لهذا الموقع  علي الهاتف المحمول قد شرحنا له مسبقًا إذا تريد تحميل هذا البرانمج علي الهاتف المحمول ، تعتبر مواقع تنزيل مقاطع الفيديو من علي الأنترنت من أصبحت كثيرة لاكن معظم هذه المواقع لا تسمح لك بتنزيل جميع المقاطع أو الـ فيديو ، و إذا سمح لك بذالك فتري أن هناك مشكلة أخري وهي أنه يوم بتقيدك في  أنك لا تستطيع أن تحمل الفيديو بجدوة عالية وهذا يزعج العديد من الناس .
 موقع Snappea لتحميل الفديوهات هو يعتبرمن أفضل المواقع لتحويل مقاطع اليوتيوب لــ mp3 لتوفيره ميزات رائعة وخدمات إضافية مثل:
موقع Snappea لتحميل الفديوهات من علي اليوتيوب مجانًأ
  • – آمن و يتميز بوجود  باللغة العربية والعديد من اللغات الأخري و ويتميز بسهلة الإستخدام ومجاني 100 بالـ 100 .
  • – يقدم لك الموقع محول لمقاطع اليوتيوب الى mp3 اكثر من 30 دقيقة وأيضًا محول مقطع اليوتيوب الى mp3 اكثر من 60 دقيقة بجودة عالية الدقة تضمن لك نقاء الصوت ووضوحه.
  • – يوفر  الموقع لك سهولة الأستخدام حيث أنك كل ما عليك أن تأخذ رابط الفيديو وتضعخ وتقوم بالتحميل بسهولة.
  • – يمكنك من خلاله الحصول على كل مميزات اليوتيوب المجانية وأيضًا بعض المزايا التي لا يقدمها اليوتيوب سوى للعضوية المدفوعة مثل تحميل الفديوهات بجودة تصل لل4K.
  • – يوفر لك خدمات إضافية لا تتوافر غالبًا إلا في المواقع الأخري  مثل والعديدة مثل مزايا تحويل الفيديو والجودات المتعددة والمزيد من المزايا الحصرية للموقع.

لذالك هذا الشرح اليوم عن موقع Snappea  و هو يمكنك من خلاله تنزيل أي مقطع فيديو مجاني أو مدفوع مجاناً من الكمبيوتر او سناب شات أو Youtube دون دفع أي مال و لهذا الموقع هناك.
اليوتيوب يعتبر منصة من المنصات التي لا تدعم التحميل التلقائي منها وهذا ما يزعج كثير من الأشخاص أصحاب المحتوي إذا أرادوا تحميل أي شئ من علي الأنترنت ، و لهذا السبب تقوم بشرح هذا الموقع الرائع لعمل free downloader من الانترنت بجودات متعددة خلال الموقع و هذا ما يميز الموقع Snappea وهذا ما يميز هذا الموقع Snappea عن أي موقع لـ تنزيل الفيديوهات من يوتيوب مجانا من موقع Snappea .
موقع Snappea لتحميل الفديوهات من علي اليوتيوب مجانًأ
وهناك العديد من المميزات في برنامج Snappea وهو أنك تستطيع أن تقوم بتحويل الفيديو من mp4 إلي mp3 وتنزيله علي صيغة الأغاني دون الحاجية لأي برامج من برنامج اتحويل وهذا أيضًا يسهل عليك العناء الكثير الذي ستتعبه في أن تقوب download أو لتنزيل الأغنية ثم تحويل الصيغة الخاصة بها من video إلي صوت و كل هذه المميزات مجانية بالكامل ، رابط الموقع لزيارته والأستمتاع بكل هذه المزايا ،و كل هذا ليس كافِ يمكنك التواصل مع الدعمل الفني بشكل مباشر إذا واجهتك أي مشكلة وقامت  الشركة بعمل علي الموقع الخاص بها أكثر من شرح لتسهل عليك هذه العملية قليلًأ.

والأن سنتترق إلي طريقة تحويل 

  1. يمكنك تغيير مقاطع اليوتيوب الى mp3 عن طريق إدخال اسم المقطع أو الكلمات المفتاحية له، أو إدخال رابط الفيديو في محرك البحث ثم الضغط على علامة البحث.
  2.  ستظهر لك قائمة بالفيديوهات المتوافقة مع كلمة البحث، اضغط على علامة التحميل الموجودة بجانب الفيديو، أو اضغط
  3. على الفيديو لتستطيع معاينته ثم اضغط على كلمة تحميل الموجودة أسفل الفيديو لتستطيع تحويل مقاطع اليوتيوب mp3.
  4.  من خلال قائمة الصيغ والجودات ستجد أن أول صيغة هي mp3 والمتوفرة بجودات عالية، اختر الجودة المناسبة بالضغط على علامة تحميل ليتم تحويل مقطع يوتيوب الى mp3 وحفظه إلى جهازك.
google-playkhamsatmostaqltradent