recent
أخبار ساخنة

رسالة خطيرة من جوجل أدسنس ستحدد مصيره في مصر

السلام عليكم

 قبل عدة شهور وصل لجميع مستخدمين جوجل أدسنس رسالة صادمة يتكلم فيها علي أن جوجل ادسنس سيقوم بإغلاق تسليم الربح عن  طريقة ويسترن يونيون | western union وهذا م جعل كثير من مستخدمين  google adsense  في مصر يصيبهم الهلع والفزع لان هذه الطريقة الوحيدة التي تحدد أستلام الأرباح ، بسبب أن باقي الطرق صعب تنفيذها في مصر هذه الرسالة قامت بالقضاء مصير كثير من العائلات التي كانت في مصر التي تستخدم المواقع للربح من الأنترنت.
رسالة خطيرة من جوجل أدسنس ستحدد مصيره في مصر

ماذا فعلوا

بعد كثير من الشكاوي من الشركة علي ما يحدث في هذه المشكلة أتجه العديد من الناس المصرية لذهاب لعمل حساب في البنك حتي يستطِعْ إستلام الأرباح من جديد ، و لاكن هناك العديد من المشاكل التي حدثت لهم ومنها هي أن الدفات أو الأرباح التي قد جائت لك من موقعك سيتم خصم منها حوالي 25 $ أمريكي بسبب التحويلات البنكية ، علي الرغم أن طريق التي كنا نستلم منها المره السابقة وهو ويسترن يونيون | western union لم يكم يكلفنا أي مال ونأخذ الدفعة كاملة.
رسالة خطيرة من جوجل أدسنس ستحدد مصيره في مصر

تحديث جديد 

والأن !! وصلت رسائل خطيرة إلي أصحاب الحسابات أدسنس بخصوص أستلام المال و نص الرسالة يقول "نعلم أن الحصول على المستحقات أمر مهم جدًا لشركائنا، ولذلك نلتزم في Google بمساعدتك في الحصول على مستحقاتك بأفضل طريقة ممكنة. ندرس حاليًا طرق دفع أخرى لتوفير المزيد من المرونة لشركائنا في بلادهم أو مناطقهم. وهدفنا هو توفير طرق دفع أكثر كفاءة وأقل تكلفة لشركائنا. ومن خلال استطلاع قصير، نودّ معرفة رأيك فيما يتعلَّق بطرق الدفع المُفضَّلة لديك لاستخدامها في المستقبل. يُرجى إكمال الاستطلاع باستخدام الرابط أدناه، وسيستغرق الأمر بضع دقائق فقط" ، وهذه الرسالة تعني أن أدسنس تفكر في حل مشكلة الدفع ولقد واجهت العديد من الشكاوي .
رسالة خطيرة من جوجل أدسنس ستحدد مصيره في مصر

ما الحل

 إذا أردت أن تستكمل الربح من جوجل و ستحدد مصيرك فبيدك الحل يجب علينا جميعًا الأن أن نذهب علي الـ Gamil الخاص بنا ستجد أن الشركة بعت لك رسالة قم بالدخول علي إستطلاع الرأي وأختار وسيلة الدفع الخاصة بك وهي western union حتي لا يقوموا بإزالتها وهذا هو كان الموضوع ببساطة ، إذا لم تصلك الرسالة علي الـ Gamil يمكنك الدخول علي هذا الرابط لدخول علي الإستبيان 
أرجوا أن يكون وصل لكم جميع المعلمومات الكافية لهذا الموضوع ولا تنسي متابعة الموقع حتي يصلك كل جديد عن هذا الموضوع.
رسالة خطيرة من جوجل أدسنس ستحدد مصيره في مصر
google-playkhamsatmostaqltradent