recent
أخبار ساخنة

طريقة إخفاء الشريط الجانبي من الهاتف لحل مشكلة سرعة المواقع نهائيًا

 السلام عليكم

في البداية يعاني كثير من الناس أصحاب القوالب بأن سرعة القالب قليلة جداً وهذا ما يؤثر علي الارباح الخاصة بهم من قله المتابعين ، حيث أن المتابعين لا يحبون المواقع البطيئة التي تعاني من الكثير من المشاكل وبالتالي يلجئ الكثير من أصحاب المواقع للبحث هن أفضل قالب يتميز بشكله الجزاب سرعة الجميلة وهذان الشئان لا يجتمعان الا في القوالب المدفوهة و بالاخص المواقع التي تتمتع فيه بالتحديثات المستمرة في القالب ، بعد هذا الحديث الطويل والبحث عن أفضل القوالب وجدت أن قاللب أسكويز من أفضل القوالب التي تتمتع بجميع المزايا التي زكرتها في الشرح االماشي.

طريقة إخفاء الشريط الجانبي من الهاتف لحل مشكلة سرعة المواقع نهائيًا

قالب أسكويز

دعونا نتحدث قليلًا عن قالب أسكويز وأهم المميزات والعيوب التي يتمتع بها القالب و أيضًا يجب أن أذكركم بأننا قمنا بعمل  شرح مخصص لشرح كامل لقالب أسكوز وطريقة الشراء أو الحصول عليه مجانًا .

حول القالب

قالب squeeze من اشهر القوالب العربية الموجودة في الوطن العربي وقد حاز علي عدد كبير من الشراء يميز هذا القالب بالتحديثات المستمرة للقالب وبجمال التصميم الجذاب الذي يجذب المستخدم في التعامل مع ويجعل العميل او الزائير يقوم بالجلوس في الموقع مدة اطول وهذا ما يجعل المدونة تقوم بالانتشار بسرعة وكسب المال بطريقة افضل واسهل .
كما ان المبرمجين الذين يعملون علي هذا الموقع هم من افضل المبرمجين قامو بعمل نظام امان متكامل حتي يمنع اي شخص من التلاعب في محتويات القالب او يقوم بتحميل القالب بطريقة غير رسمية وقامو بالعمل علي منظمة كود التفعيل حتي منع من سرقة القالب او التلاعب فيه من قبل اي شخص حتي يقوم بتهكيره.

المميزات

يمتاز هذا القالب بميزات عديدة من اكثر هذه الميزات.
  1. أنظمة مختلفة للتعليقات: فيس بوك ، ديسكش ، بلوجر.
  2. سلايدر لعرض التدوينات بخيارات متعددة.
  3. أنماط مختلفة لعرض التدوينات في الصفحة الرئيسية.
  4. سلايدر متحرك لعرض التدوينات المشابهة.
  5. مساحات إعلانية في جميع أجزاء القالب.
  6. ثلاث أشكال لعرض التدوينات في الشريط الجانبي والفوتر.
  7. أداة لعرض آخر التعليقات في الشريط الجانبي والفوتر.
  8. أداة عرض مواقع التواصل الإجتماعي بعدّاد تنازلي يمكن التحكم في مدته.

كما يتيح لك بعض المزايا الاخري لوحة تحكم قوية :تسهل تعديل جميع عناصر القالب واختيار عدد لا نهائي من الالوان وايضا نظام مشاركة الأرباح : يمكن من خلاله أن يكون لكل كاتب في المدونة شفرات اعلانية تظهر في موضوعاته فقط وايضا متجاوب : مع جميع مقاسات الشاشات والهواتف والتابليت ونموذج خاص مجهز للطباعة وكذالك كود نظيف : خالي من الأخطاء وسيو قوي بأحدث أكواد الميتا والهيكلة وسرعة عالية في تحميل الصفحات وكما هماك بعض المزايا مثل سكربت منع النسخالإتصال المشفر للنطاقات المجانية والمدفوعة نظام تعليقات متطور يدعم ظهور الصور والفيديوهات خاصية تقسيم الموضوعيدعم القالب خاصية تقسيم الموضوع لعدة أجزاء بسهوله باستخدام كود قصير صفحة تحويل الزائر تحويل جميع الروابط الخارجية تلقائياً لزيادة أرباح الإعلانات كود جديد لإضافة داخل المشاركات لا يظهر إلا بعد مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من المزايا الاخري.

الان طريقة التحميل قام اصحاب الموقع في هذه السنة في االعمل علي قالب مجاني يعطي للمستخدمين الفير قادرين علي شرائه بعض الامكانيات وهذا تقدير لمحبي قالب سكويز ستقوم بالدخول علي موقع سكويز الرسمي موقع سكويز ثم تقوم بالتسجيل بحساب جوجل الذي يحتوي علي المدونة التي تريد تفعيل عليها القالب المجاني.

شرح طريقة إخفاء الشريط الجانبي

أولا قبل بدء الشرح أريد أن أشكر الأخ الكريم Ibrahim N. Anwar صاحب موقع janapc علي الموافقة في أستخدام الأكواد التي ستجدونها في هذا الشرح حتي يعم المعرفة علي الجميع ، ثانيًا أريد أن أشكر القائمين علي قالب أسكويز علي المجهود الجبار الخاص بهم لتطوير قالب أسكويز بستمرار حتي يواكب قوانين و تحديثات جوجل الجديدة. 

عند التصفح من الهاتف يصبح الشريط الجانبي في اسفل الصفحة قبل الفوتر ولا احد من الزوار يصل الي هناك الزائر فقط يدخل الي المقالة وياخذ ما ارادة ثم يغادر اي انه لا ينزل الي الاسفل ولا ينظر الي الشريط الجانبي وبالتالي ليست له اي فائدة فالأن سنتعلم طريقة أخفائه من علي الهاتف لتحسبن سرعة القالب.

الشرح

  1. ستقوم بالبحث عن هذا  الكود <aside
  2. ثم ستضع الكود رقم 1 الذي ستجد رابط تحمبله في أسفل هذا الشرح فوقة مباشرة.
  3. ثم ستقوم بالبحث عن الكود </aside>
  4. ثم ستضع الكود رقم 2 الذي ستجد رابط تحمبله في فو هذا الشرح أسفل مباشرة
احفظ القالب واختبر موقعك في طريقة عرض الجوال. للقيام بذلك ، قم بتحميل المدونة على متصفح الجوال أو قم بذلك فقط على سطح المكتب من خلال إضافة [؟ m = 1] إلى نهاية عنوان URL الخاص بك.

معلومات التحميل

أسم الملف أكواد لأخفاء الشريط الجانبي
الحجم 1.29 K.B
المصدر janapc.com
القسم بلوجر
الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل الأكواد اضغط هنا هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent