recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف بالفديو عن واجهة بلاي ستيشن 5 !

السلام عليكم

منذ قليل أعلنت شركة Playstation | Sony عن شكل و مظهر واجهة الـ بلاي ستيشن 5 الجديد من شركة سوني حيث قامت الشركة Playstation بعرض فديو دعائي علي القناة الخاصة بهم علي اليوتويب وتتحدث علي الجديد في الـ PS | Playstation جهاز الخاص  بهم و الفديو الذي تم رفعه علي منصة اليوتيوب كان يستعرض الواجهة الجديدة التي تم إضافة العديد من المزايا و صارت ليس مقتصرة علي الألعاب فقط وتم بوضع فيها أكثر الأشياء علي سبيل المثال المهمات الخاصة بالألعاب التي يجب أن تقوم بها لاكن ببصمة بلايستيشن| Playstation الجيل الجديد.
سوني تكشف بالفديو عن واجهة بلاي ستيشن 5 !
قامت الشركة Playstation بستعراض لعبيتنمن الألعاب الجديدة في الجهاز و في ظل الواجهة الجديدة تكلم أيضًا عن سرعة فتح الألعاب التي تحسنت بمقدار كبير جدًا عن الجيل السابق للـ منصة حتي وصل لفتح اللعبة حوالي 20 ثانية فقط بسبب نظام التخزين الجديد الذي أستغني عن أقراص التخزين وأستبدلها بالــSSD وهذا رقم قياس عن السنين السابقة وتحدث أيضا عن ألعاب الجديدة.
سوني تكشف بالفديو عن واجهة بلاي ستيشن 5 !
أقترب وقت الفديو إلي ربع ساعة ، يشرح به عن شكل التصميم بلايستيشن | Playstation  بالكامل و من وجهة نظري أظن أن التحديث قام بعمل قفزة نوعية في التصميم الجديد للـ منصة ، للوصول إلى الواجهة، كما هو الحال مع PS4، سيكون من الممكن الضغط على زر PS | Playstation في وحدة التحكم في وضع الخمول لتشغيل وحدة التحكم وتحديد ملف تعريف اللاعب. وبعد ذلك، يتم تبسيط كل شيء للتمكن من الوصول بسرعة إلى كل الوظائف : الألعاب والتواصل مع الأصدقاء والإعدادات وما إلى ذلك.
سوني تكشف بالفديو عن واجهة بلاي ستيشن 5 !
يتبين أن الواجهة الجدية بشكل أسرع من قبل في التنقل عبر القائمة. على الشاشة، نرى في الخلفية اللعبة الأخيرة المفتوحة أو المقترحة. كما أنه أصح قابلية للقراءة مع القوائم  أفضل و مختلفة علي التي تظهر كأيقونات نمط التطبيق محاذاة في الأعلى. مرئية ومريحة أكثر مقارنةً بجهاز بلايستشن السابق.
سوني تكشف بالفديو عن واجهة بلاي ستيشن 5 !
من الألعاب التي قام بعرضها هي لعبة Sackboy: a Big Adventure، نرى أن قائمة اللعبة تكشف عن عدة قوائم مختلفة. يمكن أن تجدها على هذه المعلومات نفسها في شكل بطاقات نشاط لاحقًا على واجهة Playstation 5. في الخصوص، سيتيح هذا بالوصول المباشر  لإطلاق اللعبة لأول مرة.
 وسيكون ممكن أيضًا أن تحصل على مساعدة للتقدم في اللعبة، لإكمال التحدي، مع مقاطع الفيديو المقدمة لبعض الألعاب. قد تظهر على شكل بطاقة منبثقة بينما يواصل اللاعب اللعب. نلاحظ أن كل لعبة معروضة في الأعلي من الشاشة الرئيسية سيكون لها بطاقات نشاط خاصة بها يمكن الوصول إليها من خلال التمرير فوق الرمز. ستستفيد أيضًا بعض ألعاب Playstation 4  المتوافقة مع الإصدارات السابقة.
google-playkhamsatmostaqltradent