recent
أخبار ساخنة

أخر الأخبار | شكل سامسونج جالاكسى S21 رسمياً

السلام عليكم

لقد رأينا الكثير من التسريبات بخصوص عائلة Galaxy S21 القادمة من Samsung مؤخرًا ، واليوم حان الوقت للتحقق من أول تسريب يعرض أشياء مصنوعة رسميًا. تم الكشف عن ثلاثة مقاطع فيديو قصيرة ، يُزعم أنها تأتي مباشرة من قسم التسويق في Samsung. هذه تؤكد تصميمات Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra ، بالإضافة إلى حقيقة أن S21 و S21 + ستعملان مع ثلاث كاميرات خلفية (بدون زوم منظار) وشاشات مسطحة ، بينما يحصل S21 Ultra على شاشة منحنية و أربعة نهاش ، بما في ذلك المنظار. الفرق الآخر هو أن S21 و S21 + سيكون لهما ظهر بلاستيك ، بينما يحتوي Ultra على زجاج.
يتم عرض التصميم الفريد لجزر الكاميرا كثيرًا هنا في الأمام والوسط. نحن مفتونون بقرار Samsung بنقل هذا إلى الإطار بالطريقة التي فعلت بها ، وعلينا أن ننتظر ونرى كيف يتفاعل الجمهور. بالنسبة للكاميرات نفسها ، توقع أن يكون لكاميرا S21 و S21 + عرض 12 ميجابيكسل ، و 12 ميجابيكسل فائق الاتساع ، و 64 ميجابيكسل تليفوتوغرافي ، في حين أن S21 Ultra ستحتوي على 108 ميجابيكسل ، و 12 ميجابيكسل ، و 10 ميجابيكسل 3x ، و 10 ميجابكسل تكبير المنظار. يحتوي Ultra على ضبط تلقائي للصورة بالليزر أيضًا.

يتم عرض S21 و S21 + هنا في Phantom Violet colorway ، والتي ، كما ترون ، عبارة عن وظيفة طلاء مزدوجة اللون ، حيث يكون الإطار وجزيرة الكاميرا ذهبيًا / برونزي. إنه ليس شيئًا رأيناه من قبل ، هذا أمر مؤكد. وفي الوقت نفسه ، حيث ترددت شائعات عن إطلاق S21 Ultra باللونين الرمادي والأسود مثل سابقتها ، فإننا نتحدث عن النسخة السوداء التي تستحق التثاؤب.
أخر الأخبار | شكل سامسونج جالاكسى S21 رسمياً
من المتوقع أن تصبح هواتف Galaxy S21 رسمية في حدث خاص عبر الإنترنت لم يعلن عنه بعد يوم 14 يناير Galaxy Unpacked ، وستصبح متاحة في المتاجر في 29 يناير. في غضون ذلك ، حددت Samsung حدث CES في 11 يناير ، ولكن يبدو أن هذا غير ذات صلة ، وعلى الأرجح سيتم استخدامها للكشف عن أحدث وأكبر أجهزة التلفزيون.
أخر الأخبار | شكل سامسونج جالاكسى S21 رسمياً

أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا

google-playkhamsatmostaqltradent