recent
أخبار ساخنة

أول ظهور بالفيديو لسامسونج جلاكسي S21 | Samsung Galaxy S21

 السلام عليكم

كشفت العروض المسربة ومقاطع الفيديو الرسمية للهواتف الذكية القادمة من سلسلة Galaxy S21 عن تصميمها ، ونحن الآن ننظر إلى هاتف Galaxy S21 + 5G الذي ظهر في فيديو عملي نشره موقع YouTuber Random Stuff 2.

أول ظهور بالفيديو لسامسونج جلاكسي S21 | Samsung Galaxy S21

يُظهر الفيديو الحواف النحيفة للهاتف الذكي ويقول YouTuber إن S21 + 5G "جيد حقًا" وقد أعجب به ، لكن الكاميرات تلتقط الصور بألوان مشبعة. هذه ليست مفاجأة لأن الهاتف يبدو أنه وحدة ما قبل الإنتاج ومن المحتمل أنه لا يقوم بتشغيل البرامج الثابتة النهائية. يقول YouTuber كذلك أن بطارية Galaxy S21 + 5G "جيدة حقًا" ويمكن "الاحتفاظ بها بسهولة ليوم كامل". كما أنه يدير Geekbench 5 على الهاتف - ويبدو أنه يمتلك Snapdragon 888 SoC على رأسه - وقد سجل 1115 و 3326 نقطة في الاختبارين الفردي والمتعدد النواة ، على التوالي. يمكنك توقع تحسن الأداء في الوحدة النهائية.



في مقطع فيديو منفصل ، يعرض YouTuber S21 + 5G مع iPhone 12 Pro ويقارن عينات الكاميرا الخاصة بهم. يمكنك التحقق من شريط الفيديو أدناه.

ملحوظة الفيديوهات المأخوذة في هذا الشرح من موقع gsmarena جميع حقوق الفيديوهات محفوظه له أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا


google-playkhamsatmostaqltradent