recent
أخبار ساخنة

شاهد هاتف Oppo X Tom Ford المنافس للـFold من سامسونج

 السلام عليكم

مرة أخرى في أغسطس ، حصلت شركة Oppo على براءة اختراع لهاتف منزلق بشاشة قابلة للتمديد. اليوم ننظر في العروض الملونة لإصدارها الخاص الذي صممه مصمم الأزياء الأمريكي والمخرج توم فورد.
يأتي الهاتف بشاشة قابلة للسحب مما يزيد مساحة العرض بنسبة 80٪ عند فتحه عموديًا.
تحتوي اللوحة الخلفية للهاتف على إعداد ثلاثي للكاميرا ، مكتوب أسفله "OPPO X TOM FORD - DESIGN FOR CONCEPT SHAKIRA" ، ويمكنك أيضًا ملاحظة فلاش LED الموجود أسفل اسم المصمم الأخير.
شاهد هاتف Oppo X Tom Ford المنافس للـFold من سامسونج
لا تحتوي الشاشة على نوتش أو ثقب لكاميرا السيلفي ، مما يعني أن الهاتف سيستخدم إما كاميرا تحت الشاشة ، أو المنطقة الرمادية في الخلف هي في الواقع الشاشة الثانوية التي ستساعدك على التقاط صور سيلفي مع الأساسي الة تصوير.
يحتوي الهاتف المنزلق على فتحة بطاقة SIM في الإطار الأيمن ، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا عند تمديد الشاشة. وهناك أيضًا حلقات ذهبية في الجزء العلوي من الهاتف يمكنك سحبها إذا كنت تريد تعليق الهاتف من رقبتك كإكسسوار أزياء.
شاهد هاتف Oppo X Tom Ford المنافس للـFold من سامسونج
لا توجد أي كلمة من Oppo حول هذا الهاتف حتى الآن ، ومن غير الواضح ما إذا كان سيكون متاحًا تجاريًا أم سيظل مفهومًا.
Sources :
Gsmarena
أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا



google-playkhamsatmostaqltradent