recent
أخبار ساخنة

شاهد تسريب عن سعر هاتف Samsung Galaxy S21 بمميزاته الخورافيه

 السلام عليكم

من المتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة Samsung Galaxy S21 في 14 يناير 2021. الأجهزة الثلاثة من المجموعة لديها مهمة التنافس مع خط iPhone 12 الذي يدعم 5G ، ولكن هل ستكون أجيال Samsung القادمة جيدة بما يكفي للمنافسة؟ واصل القراءة.
شاهد تسريب عن سعر هاتف Samsung Galaxy S21 بمميزاته الخورافيه

سعر Galaxy S21 وتاريخ الإصدار

تعرضت Samsung لانتقادات شديدة بسبب قرارها رفع الأسعار مع سلسلة Galaxy S20. في النهاية ، تراجعت قليلاً عن طريق تقديم خط Galaxy Note 20 عن نقطة سعر أقل ، ولكن من المتوقع أن يقوم العملاق الكوري  بإجراء تعديل أكبر في الأسعار مع هاتف Galaxy S21.
يشاع أن هذه الخطوة ، التي تعكس أيضًا الضرر الاقتصادي الناجم عن COVID-19 ، تتضمن تخفيضات في الأسعار للنماذج منخفضة التكلفة. مع الأخذ في الاعتبار الأسعار الأوروبية ، فإن أسعار Galaxy S21 المتوقعة هي كما يلي في الولايات المتحدة:

$Samsung Galaxy S21 - 899 
$Samsung Galaxy S21 + - 1099 
$Samsung Galaxy S21 Ultra - 1349

هذه الأسعار ، إذا كانت دقيقة ، تمثل تخفيضًا في السعر بمقدار 100 دولار لكل من Galaxy S21 و Galaxy S21 +. ومع ذلك ، فمن المرجح بشكل متزايد أن يحصل Galaxy S21 Ultra على تخفيض سعر أقل - فنحن نراهن على تخفيض قدره 50 دولارًا في الوقت الحالي.
شاهد تسريب عن سعر هاتف Samsung Galaxy S21 بمميزاته الخورافيه
كما هو مذكور في الفقرة الافتتاحية ، من المقرر عقد حدث Samsung Unpacked التالي يوم الخميس 14 يناير. وبسبب الوباء ، سيكون الحدث نفسه افتراضيًا ومن المرجح أن يكون مسجلاً مسبقًا. يجب أن تبدأ الطلبات المسبقة لسلسلة Galaxy S21 بأكملها فورًا بعد الحدث وستسبق في النهاية إصدار Galaxy S21 يوم الجمعة ، 29 يناير ، وهو ما أكده متجر Samsung Experience مؤخرًا.

تصميم Galaxy S21


عندما يتعلق الأمر بموضوع التصميم ، فإن Galaxy S21 سيعتمد على القرارات التي اتخذتها Samsung في عام 2020 مع أجهزة Galaxy Note 20 و Galaxy S20.

أكدت العروض المسربة أن كلا من Vanilla Galaxy S21 و S21 + يبدو أنهما مجهزان بشاشات مسطحة ، في حين تم التخطيط للوحة ذات الحواف المنحنية لجهاز Galaxy S21 Ultra المتميز. يجب أن يقدم الثلاثة حوافًا رفيعة للغاية وموحدة يمكن تسويقها على أنها `` Blade Bezels '' للمستهلكين ، كما تم التخطيط لثقب صغير لكاميرا الصور الشخصية. هذا يعني ، للأسف ، أن تقنية الكاميرا تحت الشاشة المشاع لم تنجح.
شاهد تسريب عن سعر هاتف Samsung Galaxy S21 بمميزاته الخورافيه
يمكن للعملاء توقع ظهور نتوء للكاميرا معاد تصميمه في كل طراز من طرازات Galaxy S21. يتكون التصميم من كاميرات فردية موضوعة داخل وحدة جديدة تنسجم مع الإطار. بالحديث عن ذلك ، تم تعيين Galaxy S21 و Galaxy S21 + لتقديم إطار من الألومنيوم ، في حين أن Galaxy S21 Ultra يمكن أن يستفيد من بديل الفولاذ المقاوم للصدأ.
كل هاتف ذكي متطور هذه الأيام مصنوع من الزجاج ، لكن هذا لم يعد معطى مع خط Galaxy S21. للحفاظ على انخفاض التكاليف والتنافس بشكل أفضل مع العلامات التجارية المنافسة ، ورد أن Samsung اختارت بنية بلاستيكية لأرخص طراز Galaxy S21. لا تشدد كثيرًا ، على الرغم من ذلك - سيظل S21 + و S21 Ultra مصنوعين من الزجاج.
ماذا عن الألوان؟ حسنًا ، من العدل أن نقول إن ألوان Galaxy S20 كانت مملة للغاية. لكن Samsung استمعت إلى عملائها ويجب أن تكون تشكيلة Galaxy S21 متاحة في بعض الألوان الأكثر روعة.

إليك ألوان Galaxy S21 المتوقعة عند الإطلاق:

Samsung Galaxy S21 — Phantom Violet, Phantom Pink, Phantom White, and Phantom Gray
Samsung Galaxy S21+ — Phantom Violet, Phantom Silver, and Phantom Black
Samsung Galaxy S21 Ultra — Phantom Silver and Phantom Black

شاهد تسريب عن سعر هاتف Samsung Galaxy S21 بمميزاته الخورافيه
سيتم إقران لون Phantom Black بلمسة نهائية غير لامعة. يجب أن يكون الآخر كذلك ، لكن من غير الواضح أي منها وما إذا كان الطلاء غير اللامع ينطبق على كل طراز من طراز Galaxy S21.
بالإضافة إلى تلك المذكورة أعلاه ، يُقال إن Samsung تعمل على ثلاثة ألوان إضافية لجهاز Galaxy S21 Ultra والتي سيتم توفيرها في وقت لاحق. هذه هي Phantom Brown و Phantom Blue و Titanium.
على الرغم من أن أسماء الألوان تشير إلى لون واحد للجهاز بأكمله ، فإن هذا ليس هو الحال مع Phantom Violet. المسار الملون ، الذي يمكن رؤيته في الإعلان التشويقي الذي تم تسريبه أدناه والضغط على التصيير أعلاه ، سيتضمن إطارًا نحاسي اللون.
Sources :
Phonearena
أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent