recent
أخبار ساخنة

6 مميزات مخفيه موجودة في الإنستجرام لم تكن تعلم عنها

 تطبيق الخاص بالصورالمملوك لـشركة Facebook ، لكنها بالطبع تلعب دورًا مهمًا في العالم الانترنت. سواء كنت ترغب في النظر إليها على أنها منصة "للمشهورين" مثل hbo instagram وmango instagram وblackout instagram الذين ليسوا سوى معلمين في العصر الحديث - ومعظمهم من المعينين بأنفسهم - الذين يخبروك بكيفية كل ما قد تريد معرفته تقريبًا أو تراه كيعض من المساحه البسيطة يمكنك مشاركتها صورك مع أحبائك عن طريق instagram layout pc أو من خلال  الـ chrome instagram او من الهاتف الجوال عن طريق التطبيق ، Instagram جزء من وسائل التواصل الاجتماعية. مع Facebook - أكبر عم الشركات الاجتماعية (cosmopolitan instagram) - على رأس القيادة ، ليس هناك شك في أن التطبيق يفتقد أي ميزة. نخبرك هنا ببعض الميزات التي يقدمها التطبيق والتي قد تعرفها أو لا تعرفها:

6 مميزات مخفيه موجودة في الإنستجرام لم تكن تعلم عنها

يمكنك إلغاء إرسال الرسائل على Instagram

يتيح لك التطبيق لمستخدميه علي instagram pc او instagram Phone بحذف الرسائل من الدردشة بغض النظر عن وقت إرسالها. يمكن فعل ذلك ببساطة عن طريق الضغط مع الاستمرار على الرسالة المعينة التي تود إزالتها من المحادثة والتي ستظهر لك خيارًا يسمى "إلغاء الإرسال" على الشاشة ثم من بعدها تستطيع حذف الرسالة مهما كان وقت بعتها. يستطيع أن يعمل هذا الخيار على المنشورات والصور المعاد مشاركتها والصور من معرض هاتفك وحتى الرسائل الكتابيه التي يتم تبادلها. يجب على القراء ملاحظة أن هذا سيؤدي إلى إزالة الرسالة من المحادثة لكلا الطرفين. بقدر ما قد تكون هذه الميزة مفيدة ، فإنها تصبح غير مجدية إذا كان الشخص قد قام بتصوير صوره المحادثه للرسائل من الدردشة الخاصة بك.

يمكنك إرسال رسائل مخفيه

ميزة تم تقديمها في التحديثات مؤخرًا ، يمكنك القيام بذلك عن طريق الاستفادة من وضع Vanish على التطبيق. يمكن تشغيل هذا الوضع من خلال التمرير بسرعه لأعلى على جهازك المحمول في الدردشة  موجودة التي تريد تطبيق هذه الحركة فيها ويمكن إيقاف تشغيله بنفس الحركة عن طريق التمريربسرعه مرة أخرى. عند تشغيل هذا الوضع ، ستختفي الرسائل المرسهله و المستقبله في الدردشة بمجرد أن يراها كل من هو جزء من الدردشة. شيء آخر رائع حول هذه الميزة هو أنه يمكن لشخص واحد تشغيل الوضع لكل من هو جزء من الدردشة.

يمكنك تصفح منشوراتك مع الأصدقاء

هذا ممكن من خلال ميزة تسمي علي Instagram باسم "Co-Watching". وبسببها هذا ، يمكنك مشاهدة المحتوى على Instagram - سواء تم حفظه أو الإعجاب به أو المنشورات أو الأفلام المقترحه بها أو مقاطع فيديو IGTV أو بكرات - مع ما يصل إلى 5 مستخدمين آخرين من التطبيق أثناء مكالمات الفيديو في نفس الوقت. يمكن القيام بذلك عن طريق النقر فوق الوسائط في الجزء السفلي من محادثة فيديو نشطة حيث يمكنك تحديد ما تريد مشاهدته مع الآخرين.

 تحديد وقتك الذي تقضيه على التطبيق

إذا كنت من بين الناس الذين انتهى بهم الأمر إلى قضاء وقت فراغهم على هذا التطبيق لفترات طويلة في اليوم ، فهذه الميزة تناسبك. يأتي التطبيق مزودًا بميزة أصلية لمساعدة مستخدميه الذين يقدون اوقات طويله امام هذا البرنامج على إدارة الوقت الذي يقضونه في التطبيق. يمكنهم تفعيل هذه الخدمه من خلال البحث في انستجرام و الانتقال إلى ملفك الشخصي أو ( profile photo instagram )  والضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة وفتح قائمة "نشاطك". هنا ، ستري خيارًا يسمى "تعيين التذكير اليومي" وبالتالي يمكنك تحديد مدة الوقت الذي تريد فيي قضاءه يوميًا في التطبيق ، وبعد ذلك ستتلقى إشعارًا بذلك.

يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التي أعجبتك في بحث انستجرام

من المحتمل أن يكون ضرب أيقونة القلب هو الشيء الأكثر شيوعًا الذي تفعله على Instagram ، ولكن العثور على جميع المنشورات التي أعجبتك من جميع الأشخاص الذين تتابعهم هي مساحة مخفية على التطبيق. لهذا ، عليك النقر على أيقونة الخطوط الأفقية الثلاثة في صفحة ملفك الشخصي وفتح "الإعدادات". من هنا ، سيتعين عليك فتح "الحساب" والنقر على "المشاركات التي أعجبتك".

يمكنك تقييد الملفات الشخصية التي لا يمكنك حظرها ولكنك ترغب في ذلك

إذا كان لديك بعض الأشخاص على حساب Instagram الخاص بك ترغب في حظرهم ولكن بسبب بعض الالتزامات لا يمكنك ذلك ، فهناك خيار لتقييدهم. فكر في الأمر على أنه نسخة مخففة من كتلة لأن القيام بذلك سيخفي تعليقاتهم وسيتم إخفاء رسائلهم من ملفك الشخصي. لن يتمكن أحد سواك أنت والشخص الذي تريد تقييده من رؤية تعليقاتهم على منشوراتك وستنتقل رسائلهم إليك إلى طلبات الرسائل.
 أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent