recent
أخبار ساخنة

سجل شاشتك و قم بتعديل عليها من المتصفح الأن

 سجل شاشة الكمبيوتر الخاص بك عبر متصفح يعد تسجيل الشاشة أحد الأنشطة التي لم يعرف الكثير من المستخدمين كيفية أدائها حتى سنوات قليلة مضت. ومع ذلك ، هناك العديد من الأدوات المتاحة حاليًا التي يمكنك تحميل تطبيق تحميل من اليوتويب أو تنزيل متصفح جوجل كروم  برامج لتحميل البرامج الخاصة بتصوير الشاشة علي جهازك ، وهي عملية بسيطة لا تحتاج إلى موارد كبيرة لتحقيقها بدل من تحميل برنامج google chrome العديد من البرامج الصعبه . على سبيل المثال ، نريد أن نقدم لك أداة تم العثور عليها مؤخرًا تعمل عبر المتصفح. بهذا المعنى ، سيكون لديك القدرة على تسجيل أي عملية على الشاشة دون تثبيت أي شيء مثل برامج ادوبي .

سجل شاشتك و قم بتعديل عليها من المتصفح الأن

اكتسبت التطبيقات عبر الإنترنت الكثير من القوة في السنوات الأخيرة و التي من اللمكن في الفتره القادمة الإستغناء عن  برنامج ادوبي في التعديل علي الفيديوهات وعمل منتاج عليها وهذا يعتبر هو المستقبل في جعل كل شئ عن طريق التعديل عن بعد ، حيث تعد بديلاً رائعًا للقيام بأي نشاط ، مما يوفر علينا عمليات التثبيت وأحيانًا عمليات التسجيل. هذا هو الحال تمامًا مع RecordCast ، لذا فإن تسجيل شاشتك لن يمثل تحديًا ، حتى لو كان لديك القليل جدًا من المعرفة أو كانت هذه هي المرة الأولى لك في هذه العمليات. بهذا المعنى ، بالإضافة إلى عدم وجود تكاليف وعدم الحاجة إلى التسجيل ، فمن السهل جدًا استخدامه لأي مستخدم.


كيفية تسجيل الشاشة من المتصفح


لبدء تسجيل شاشتك باستخدام مسجل الشاشة RecordCast ، يجب أن تبدأ بالوصول إلى موقع الويب من الرابط 

سجل شاشتك و قم بتعديل عليها من المتصفح الأن

على الشاشة الرئيسية ، ما عليك سوى النقر فوق زر بدء التسجيل. ستتلقى الزر لاختيار وضع التسجيل ، بالإضافة إلى خيار التقاط  صوت النظام إذا كنت في حاجة إليه. بالطبع ، سيوفر فرصًا لتحديد الشاشة التي تريد تسجيلها و يمكن أيضا  تحميل من اليوتيوب بدون برنامج و من ثم التعديل عليها من قبل هذا الموقع او تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر و التعديل عليه اونلاين عن طريق المتصفح دون أي برامج.

سجل شاشتك و قم بتعديل عليها من المتصفح الأن

من خلال تحديد خيارات التسجيل هذه ، ستبدأ فورًا في تسجيل شاشتك ، ولإيقاف التسجيل ، انقر فوق الزر "إيقاف المشاركة" أدناه. ستظهر خيارات تنزيل المواد على الفور ، مما يتيح لك تنزيل الفيديو بتنسيق WebM. باستخدام مسجل الشاشة RecordCast ، يمكنك إجراء تسجيلات للشاشة بسهولة وفي بضع خطوات بسيطة.


علاوة على ذلك ، يوفر RecordCast محرر فيديو مدمجًا بسيطًا يمكنك من خلاله إضافة نصوص وصور وموسيقى والمزيد إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. ستتمكن أيضًا من إجراء تخفيضات وتعديل فترات التوقف والصمت غير السارة.


فوائد استخدام RecordCast


  1. لا تتناول موارد الكمبيوتر مثل البرامج المتخصصة 
  2. الواجهة مباشرة وسهلة الاستخدام مع وظيفة السحب والإفلات 
  3. كل مجانا.
  4. قم بتسجيل وإنشاء مقاطع فيديو تعليمية بسهولة باستخدام كاميرا الويب 
  5. يسجل كل من صوت النظام والميكروفون في نفس الوقت 
  6. تتيح لك أدوات التحرير تعديل الفيديو - عمل تسميات توضيحية وإدراج موسيقى ومؤثرات في الخلفية 
  7. مقاطع الفيديو المسجلة متاحة للتنزيل بدقة 1080 بكسل.

سجل شاشتك و قم بتعديل عليها من المتصفح الأن

إذا مللت من الاعتماد على تطبيقات الطرف الثالث ، ربما حتى مقابل رسوم ، لتسجيلاتك للشاشة ، فأنا أحثك بشدة على تجربة RecordCast لتقييم مدى جودة ذلك بنفسك. أعتقد أنه سيكون الخيار المناسب لك لأنك لن تحتاج إلى أي شيء آخر غير متصفحك لإنشاء ومشاركة لقطات الشاشة الخاصة بك. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول هذا الموضوع ، فيمكنك مشاركة المزيد من المعلومات في المقالة الآن

 أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent