recent
أخبار ساخنة

طريقة انشاء حساب جوجل - علي موقع جوجل

الكثير من مستخدمين الهواتف الجديدة لا يستطيع انشاء حساب جوجل او لا يعرف ما اهميه حساب جوجل في استخدامه للجهاز ، و يعض الاحيان الاخري يكون قد أشتري شخص جهاز كمبيوتر جديد ويريد أن يقوم بعمل حساب ليفتح قناه علي اليوتويب و لا يعرف ما اهميه هذا الحساب ، فالان سنعلمكم طريقة عمل حساب على جوجل عربي.

طلريقة انشاء حساب جوجل - علي موقع جوجل

خصائح حساب جوجل

قبل بدايه الشرح يجب ان تعرف ان حساب جوجل يتسح لك ابعديد من المزايا الخاصة بشركة جوجل ومنها Youtube , Gmail , google docs شرح , Google photo , Maps , Google Drive , Google Translate , Blogger  و غيرها من المنصات الاخري .

الشرح

في البدايه لتستطيع ان تعرف كيف اعمل حساب جوجل هو أنك تدخل علي بحث جوجل من خلال www.google.com  وتقوم بعمل بحث عن كلمه login in google سيظهر لك في اول مكان تسجيل الدخول لمنصه جوجل ستقوم بالضغط علي Sign in - Google Accounts حتي تستطيع انشاء حساب google او فتح حساب جوجل جديد.
طلريقة انشاء حساب جوجل - علي موقع جوجل
كل ما عليك إذا كان لديك حساب سابق يمكنك اضافة حساب google عن طريق كتابة البريد الخاص به و تقوم بكتابه كلمه السر أو غذا لم يكن عندك حساب قديم فيجب عليك ان تضغط علي إنشاء حساب جوجل اكونت ل اضافة حساب جوجل ، سيظهر لك صفحة أخري لتقوم بوضع فيها البيانات التي ستفتح به الحساب من أسم و البريد وكلمه السر والعمر.
طلريقة انشاء حساب جوجل - علي موقع جوجل
في أول مربع ستقوم بإضافة الاسم الأول  وفي المربع الأخر ستقوم بإضافة أسم العائلة أو الأسم الثاني  ثم أسف هذه الخانتين ستجد مكان أخر لكتابه الإميل الخاص بك الذي ستقوم من خلاله تسجيل الدخول الى حساب جوجل ، و في النهاية يطلب منك كلمه السر لخاصة بك ويجب أن تحتوي علي رموزمثل (!@#$$%^&*) وارقام مثل (12455678)  واحرف صغيرة (dfdsf) وكبيره (ASDF) حتي يصعب علي الهاكرز أن يخترقها بسهوله ثم تثوم بالضغط علي التالي .
طلريقة انشاء حساب جوجل - علي موقع جوجل
بعد الإنتهاء من وضع كود المرسل في الرساله فتهانينا لقد قمت بإنشاء الحساب بنجاح إذا كنت تريد ان تقوم بـ تعديل حساب جوجل يمكنك تسجيل دخول حساب جوجل google حساب وتعديل الخاصائص او الاسم الخاص به أو رقم الهاتف في أي تريده ,


في الخطوه التالية يجب عليك كتابه رقم الهاتف الخاص بك حتي يأكد حسابك برقم الهاتف و أيضًا حتي إذا تم تهكير حساب ولا تستطيع تسجيل الدخول حسابات جوجل يمكنك إسترجاع الحساب عن طريق رقم الهاتف ثم ستضغط علي التالي و سيرسل لك رسالة لتأكيد الرقم .
طلريقة انشاء حساب جوجل - علي موقع جوجل
الأن لقد انتهينا من شرح تسجيل دخول حسابات جوجل و الطريقة السليمه لعمل اكونت جوجل أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا


google-playkhamsatmostaqltradent