recent
أخبار ساخنة

تعرف علي الخطواط الأساسية لبداية طريقة في الربح من بلوجر

الصفحة الرئيسية

 إذا كنت ترغب في بدء مدونة ، فأنت لست وحدك ، فالكثير من الناس يبدأون في إنشاء مدونات على أمل أن يكونوا قادرين على كسب المال على الجانب ، أو جلب المزيد من الأقدام إلى باب أعمالهم من الطوب والملاط ، أو حتى استبدال وظائفهم. مهما كانت أهدافك ، هناك بعض النصائح المجربة والصحيحة لإنشاء مدونة ناجحة.

تعرف علي الخطواط الأساسية لبداية طريقة في الربح من بلوجر

حدد أهدافك

من المهم أن تفهم أهدافك بالنسبة للمدونة. تتمثل بعض الأهداف المحتملة في تعليم عملائك ، أو التحدث عن خدماتك و / أو منتجاتك ، أو إنشاء مدونة متخصصة تكسب المال من خلال الترويج للمنتجات. ما هي اهدافك؟ يجب تدوينها وتحديدها جيدًا. إذا كان لديك هدف حقيقي للوصول إليه ، فستتمكن من الوصول إليه بسهولة إذا كان بإمكانك تسميته.

اختر مكانة

تريد اختيار مكانة محددة جيدًا. تضييق المكانة إلى نماذج مصغرة بحيث يكون من السهل اختيار الموضوعات التي ستدون عنها في التدوين. إذا كان مكانتك مركزة للغاية ، فستتمكن أيضًا من إنشاء منشورات ومقالات مدونة بشكل أفضل. ستكون قادرًا على التركيز بشكل أكبر على نوع المحتوى الذي تنشئه بالإضافة إلى أن تكون قادرًا على تحقيق الدخل منه بسهولة.

تسييلها

بمجرد حصولك على قدر لا بأس به من المحتوى على مدونتك ، حان الوقت للتفكير في كيفية تحقيق الدخل منه. التزم بعدد قليل من المنتجات ولا تربك مشاهديك بالكثير من الإعلانات. عادةً ما يعمل المزيج الرائع من المنتجات التابعة والمنتجات الخاصة بك بشكل جيد. تأكد من أن كل منتج من منتجاتك يركز بشكل كبير على مكانتك.

اعرف جمهورك

من المهم جدًا أن تعرف بالضبط من هو جمهورك. يجب أن تكون قادرًا على إنشاء ملف تعريف لأحد أعضاء الجمهور. من هم ، ماذا يفعلون لوظيفة ما ، كم من المال يجنون ، ماذا يحبون أن يفعلوا في أوقات فراغهم؟ يجب أن تكون قادرًا على فهم ما يدفعهم إلى المضي قدمًا حقًا.

الاتساق يفوز

عندما تبدأ مدونة لأول مرة ، في أي مجال تخصصي ، من المهم الاستمرار في إضافة المحتوى ، والاستمرار في إنشاء منتجات لمجال تخصصك. تحتاج إلى نشر 20 مدونة على الأقل شهريًا للحصول على أكبر عدد من الزيارات. أظهرت بعض الدراسات زيادة بنسبة 97٪ في حركة المرور عندما قاموا بنشر 20 مشاركة مدونة على الأقل شهريًا.

لا تستسلم

من المهم أن تدرك أن كسب المال من خلال المدونة هو استراتيجية طويلة المدى. يجب أن تكون على استعداد للمشاركة فيها لفترة طويلة. لن تكسب المال خلال الليل ، لذلك إذا كان لديك عمل نهاري ، فلا تستقيل. ولكن يمكنك كسب المال من التدوين ، أو كسب المزيد من المال في عملك من خلال التدوين. فقط لا تستسلم.

google-playkhamsatmostaqltradent