recent
أخبار ساخنة

Microsoft Team تصدر خاصية Together mode والتي تسمح بإضافة شخصين فقط إلي الأجتماع

 في منتصف عمليات الإغلاق الوبائي العام الماضي بسبب جائحة كورونا، أطلقت Microsoft وضع Together Mode لتطبيق المراسلة في مكان العمل Teams في محاولة لمساعدة الحاضرين على الشعور بمزيد من التواصل. لاستخدام الوضع، يجب أن يضم الاجتماع خمسة مشاركين على الأقل، ولكن يبدو أن عملاق التكنولوجيا يتطلع إلى جعله متاحًا حتى للمكالمات مع عدد أقل من الحضور. كما ذكرت The Verge لأول مرة، يمكن للأشخاص الآن استخدام الميزة لمكالمات الفيديو مع ما لا يزيد عن اثنين من المشاركين، طالما أنهم يستخدمون إصدار Developer Preview من تطبيق Teams.

Microsoft Team تصدر خاصية Together mode والتي تسمح بإضافة شخصين فقط إلي الأجتماع
الصورة من موقع ميكروسوفت


يستخدم وضع Together التقسيم المدعوم بالذكاء الاصطناعي لوضع جميع المشاركين في اجتماع في مساحة افتراضية واحدة. والغرض منه هو جعل الناس يشعرون وكأنهم جميعًا يجلسون في نفس الغرفة ومساعدتهم على رؤية الإشارات غير اللفظية للمشاركين الآخرين. أعطت الرابطة الوطنية لكرة السلة للمشجعين نظرة على ما يمكن أن تفعله الميزة من خلال استخدامها لإعادة خلق جو الساحة المزدحمة دون أن يكون هناك أي شخص جسديًا هناك.
في ديسمبر، بعد بضعة أشهر من طرح الوضع، شق طريقه إلى Skype حتى يتمكن الأصدقاء والعائلة من استخدامه لمكالمات الفيديو الخاصة بهم أيضًا. حتى ذلك الحين، على الرغم من ذلك، كان لديه حد أدنى من خمسة مشاركين، مما حدمن استخدامه. 
إن جعله متاحًا لعدد أقل من المشاركين يمكن أن يشجع الناس على استخدامه بشكل متكرر. يمكن للمستخدمين التبديل إلى Developer Preview عن طريق النقر فوق علامة الحذف بجوار صورة ملف التعريف الخاص بهم في Teams والانتقال إلى قسم About (حول). ومع ذلك، يمكن لبعض المنظمات إيقاف تشغيل الخيار، مما يجعله غير متاح لموظفيها.


google-playkhamsatmostaqltradent