recent
أخبار ساخنة

سيسمح Twitter لأي شخص بالاستماع بمتابعة أي شخض دون الحاجة إلى تسجيل الدخول

 يريد Twitter توسيع الجماهير المحتملة لـ Spaces ، لذا فهو يجعل المحادثات الصوتية متاحة لأي شخص - حتى أولئك الذين لا يفضلون التسجيل للحصول على حساب. الآن ، يمكن للمضيفين والمستمعين إرسال رابط مباشر إلى البث الصوتي لـ Spaces ، ويمكن لأولئك الذين ليس لديهم حسابات Twitter الاستماع إليه على الويب دون الحاجة إلى تسجيل الدخول. لن يتمكنوا من المشاركة ، ولكن لا يزال بإمكانهم أن يقودوا لمزيد من المستمعين ونطاق أوسع.

تويتر يعطي المجال بالإستمتاع بالخدمة دون التسجيل

يضيف موقع الويب المزيد والمزيد من الميزات لتسهيل مشاركة المساحات واكتشافها منذ إطلاقه للمحادثات الصوتية الحية. في يوليو ، سمح للمستخدمين بإنشاء تغريدات جديدة مباشرة من الفضاء ، والتي سترتبط بالدردشة الصوتية وأي علامات تصنيف مصاحبة. أدخلت علامة تبويب Spaces على iOS في أكتوبر ، مما يمنح المستخدمين طريقة للعثور على العروض الصوتية في مكان واحد. بعد ذلك ، فتحت واجبات الاستضافة للجميع ، مما يعني على الأرجح المزيد من العروض الصوتية التي يمكن للأشخاص الاستماع إليها.

نظرًا لأنه لا يمكن للجميع ضبطه على البث المباشر ، فقد طرح Twitter أيضًا القدرة على تسجيل صوت Spaces لعدد محدود من مضيفي iOS. من خلال تسجيل جلساتهم ، سيتمكن المضيفون من الارتباط بها ومشاركتها لمدة 30 يومًا ، ويمكن للمستمعين على المنصة مشاهدتها مباشرة على جدولهم الزمني.

تابع موقعنا الإلكتروني الجديد JoenaTech لمعرفة اخر الأخبار التقنية و الشروحات

Source: Engadget

google-playkhamsatmostaqltradent