recent
أخبار ساخنة

شركة Meta تشهد تطور بمقدار 10 مرات منذ ديسمبر

قامت شركة Facebook تسمية نفسها باسم Meta من أجل دخولها في الواقع الافتراضي بالكامل عبر منصة Oculus التابعة لشركة ، فكيف فعلت ذالك؟ وبحسب ما قد وصل لنا و أبلغت الشركة الموظفين أن منصتها الاجتماعية الأساسية للواقع الافتراضي لسماعة الرأس Oculus Quest ، Horizon Worlds ، قد نمت عشر مرات أكثر منذ ديسمبر ، وفقًا لـ The Verge.

شعار شركة ميتا

قال كبير مسؤوليين  المنتجات في شركة Meta ، "كريس كوكس" ، إنه منذ طرح Horizon Worlds أو الواقع المعزز على نطاق واسع وسينتشر بشكل كبير في أوائل ديسمبر في الولايات المتحدة وكندا ، زاد عدد المستخدمين الشهري للميتا فيرس إلى 300000 شخص. أكد متحدث باسم الشركة أنه يتضمن كلاً من Horizon Worlds و Horizon Venues ، وهو تطبيق VR منفصل للبث المباشر بنفس الآليات. ومع ذلك ، لا يتضمن تطبيق VR للمؤتمرات Horizon Workrooms.

شعار شركة ميتا

تم إطلاق Horizon Worlds لأول مرة كمنصة اجتماعية علي شركة Oculus تسمى Facebook Horizon في عام 2019 ، وتم إطلاقها في الإصدار التجريبي في وقت لاحق. يظهر المستخدمون كأفاتار مع الجزء العلوي من الجسم فقط ولا يظهر بشكل كامل ولاكن في المستقبل القريب سيكون الجسم بالكامل ، ويمكنهم بناء عوالمهم المخصصة لكل شخص منهم. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعلنت شركة Meta أنه تم بناء 10000 من هذه العوالم حتى الآن ، وأن مجموعة Facebook الخاصة بها للمبدعين تزيد عن 20000.

شركة Meta تشهد تطور بمقدار 10 مرات منذ ديسمبر - 3

يبدو أن الشركة عازمة على اخذ قرارات تجاه تجنب قضايا مثل تفشي التحرش في Facebook في مجتمع ميتا فيرس الجديد ، بعد أن أدخلت "حدودًا شخصية" إلى Horizon Worlds and Venues في وقت سابق من هذا الشهر. إنه يتعامل أيضًا مع المشكلات الفنية حيث لا يتمكن بعض المستخدمين من الوصول إلى Horizon Venues أثناء حفلة موسيقية افتراضية لـ Foo Fighters.


ومع ذلك ، يبدو النمو قوياً حتى الآن ، بالنظر إلى أن الوصول إلى الموقع يتطلب حاليًا سماعة رأس Oculus Quest ، مع أحدث طراز من Quest 2 بسعر 299 دولارًا. ومع ذلك ، قال الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج إن شركة Meta تخطط لجلب نسخة من Horizon Worlds إلى الهواتف المحمولة في وقت لاحق في عام 2022 في محاولة لتوسيع قاعدة المستخدمين. اعتمادًا على مدى نجاح ذلك ، يمكن أن يوفر دفعة كبيرة للعضوية.

google-playkhamsatmostaqltradent