recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن ثلاثة باقات جديدة لـ PlayStation Plus قد تتفوق علي منافسيها !

سيكون لدى منافس Xbox Game Pass الذي تعده Sony لجهاز PlayStation ثلاثة باقات ستكلف 10 دولارات و 13 دولارًا و 16 دولارًا في الشهر ، وفقًا لـ GamesBeat من VentureBeat. أبلغت بلومبرج لأول مرة عن خدمة الاشتراك في الألعاب الكل في واحد التي تحمل الاسم الرمزي Spartacus في ديسمبر الماضي . استنادًا إلى المستندات التي شاهدها المسؤولون ، سيقوم Spartacus بدمج الامتيازات التي تقدمها PlayStation Now و PlayStation Plus ومن المحتمل أن تكون متاحة لـ PS4 و PS5. يقدم لنا هذا التقرير الجديد مزيدًا من التفاصيل حول الخدمة وما ستحصل عليه كل فئة.

سوني تكشف عن ثلاثة باقات جديدة لـ PlayStation Plus قد تتفوق علي منافسيها !

يقال إن شركة Sony تستدعي فئات Spartacus Essential و Extra و Premium ، وأولها هو PlayStation Plus في شكله الحالي. ستظل تكلفته 10 دولارات ، وسيمنحك الوصول إلى الألعاب كل شهر التي يمكنك إضافتها إلى مكتبتك. وفي الوقت نفسه ، ستكلف الباقة الإضافية 13 دولارًا وستتضمن الوصول إلى تلك الألعاب الشهرية ، بالإضافة إلى كتالوج الألعاب الذي يحتوي على مئات الألعاب القديمة التي يمكنك تنزيلها. قد يكون هذا الكتالوج هو نفسه PS Now.

أخيرًا ، ستعيدك الباقة المميزة إلى 16 دولارًا شهريًا وستتضمن جميع الامتيازات المذكورة أعلاه ، إلى جانب الوصول إلى إمكانات البث في PS Now ومكتبة من الألعاب الكلاسيكية. بالإضافة إلى ذلك ، ستمنحك إمكانية الوصول إلى ميزة تسمى "تجارب الألعاب" والتي تتيح لك تنزيل ألعاب PS الجديدة والبدء في لعبها قبل إصدارها. إذا كان الأمر مشابهًا لتجارب ألعاب EA ، فيمكنك فقط لعب عنوان قبل إطلاقه رسميًا لعدد محدد من الساعات.

سوني تكشف عن ثلاثة باقات جديدة لـ PlayStation Plus قد تتفوق علي منافسيها !

في هذه المرحلة ، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت Sony ستضيف حصريًا جديدًا للطرف الأول إلى الخدمة عندما تصبح متاحة. صرح الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment "جيم رايان" سابقًا أنه ليس من المستدام طرح إصدارات جديدة تكلف مئات الملايين من الدولارات لتطويرها في خدمة الاشتراك. ومع ذلك ، قامت Microsoft بشراء Bethesda منذ ذلك الحين وبدأت أيضًا مؤخرًا عملية الحصول على Activision Blizzard. يضيف عملاق التكنولوجيا ألقاب المطورين إلى Xbox Game Pass ، لذلك سيتعين على Sony التفكير في طرق لجعل Spartacus خيارًا أكثر إغراءً.

يقال إن سبارتاكوس يدخل مرحلة الاختبار في الأسابيع المقبلة. تقول GamesBeat إن Microsoft قد تكشف رسميًا عن تفاصيل خدمة الاشتراك في مارس.

تابع موقعنا الإلكتروني الجديد JoenaTech لمعرفة اخر الأخبار التقنية و الشروحات

google-playkhamsatmostaqltradent