recent
أخبار ساخنة

الفيسبوك يفتح خاصية "غلق الحساب" للمستخدمين في أوكرانيا

الصفحة الرئيسية

يتخذ فريق أمان Facebook خطوات جديدة لحماية حسابات المستخدمين في أوكرانيا. تعمل الشركة على تمكين أداة "قفل الملف الشخصي" للأشخاص في الدولة ، وإنشاء "مركز عمليات خاص" "لمراقبة عن كثب" لما يحدث في أوكرانيا.

الفيسبوك يفتح خاصية غلق الحساب للمستخدمين في أوكرانيا

تهدف أداة "قفل الملف الشخصي" إلى منح المستخدمين إمكانية الوصول "بنقرة واحدة" إلى ميزات الخصوصية والأمان الإضافية ، كما قال Meta’s Head of Security Policy Nathaniel Gleicher. قال جليشر: "عندما يتم قفل ملفهم الشخصي ، لا يمكن للأشخاص الذين ليسوا أصدقاء لهم تنزيل صورة ملفهم الشخصي أو مشاركتها أو مشاهدة المنشورات على جدولهم الزمني".

هذه ليست المرة الأولى التي يشجع فيها Facebook المستخدمين في المناطق "غير الآمنة" على قفل ملفاتهم الشخصية. في الآونة الأخيرة ، قام Facebook بتمكين أداة "قفل الملف الشخصي" للأشخاص في أفغانستان خلال الصيف وسط انسحاب الولايات المتحدة من البلاد. وقد أشارت الشركة إلى أنه يمكن أن يكون مفيدًا بشكل خاص للصحفيين والنشطاء وغيرهم ممن قد يكونون أكثر عرضة للاستهداف.

الفيسبوك يفتح خاصية غلق الحساب للمستخدمين في أوكرانيا

شكلت الشبكة الاجتماعية أيضًا فريقًا مخصصًا لمراقبة ما يحدث في أوكرانيا. قال غليشر: "ردًا على النزاع العسكري الذي بدأ يتكشف في أوكرانيا ، أنشأنا مركزًا للعمليات الخاصة للرد في الوقت الفعلي". "إنه مزود بخبراء (بما في ذلك المتحدثون الأصليون) حتى نتمكن من مراقبة الموقف عن كثب والتصرف بأسرع ما يمكن."

تابع موقعنا الإلكتروني الجديد JoenaTech لمعرفة اخر الأخبار التقنية و الشروحات

المصدر : engadget

google-playkhamsatmostaqltradent