recent
أخبار ساخنة

وأخيرًا جوجل تطرح تطبيق Google Switch لنقل الملفات من IOS إلي Android

الصفحة الرئيسية

 واخيرًا جوجل تطرح تطبيقها الحصري Google Switch علي IOS حتي تتمكن للمستخدمين الجدد في اجهزة الأندرويد أن تنقل جميع ملفاتها القديمة علي الجهاز الجديد بدون تعب وبطريقة سهلة للغاية.

Google Switch

حيث تسهل جوجل علي مستخدمي أندرويد الجدد نقل بيانتهم من الايفون القديم إعتبارًا من اليوم 29/06/2022 سيعمل تطبيق علي اجهزة IOS مع جميع الأجهزة و اجهزة Android 12 ، منذ فتره طويلة تجعل ميزة نقل الملفات حصرية علي هواتف الـPixel فقط ، وهو مفيد للغاية إذا كنت علي وشك الإنتقال من IOS إلي Android.

بمجرد حصولك على هاتفك الجديد ، قم بتوصيله بهاتف Apple القديم. أفضل رهان لك هو كابل Lightning to USB-C ، ولكن يمكنك أيضًا ربط الجهازين معًا عبر شبكة WiFi. بمجرد اتصالهم ، حدد البيانات التي تريد نقلها. تتضمن خياراتك التطبيقات وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والرسائل. في هذه المرحلة ، سيهتم البرنامج بالباقي.

يعد توقيت التوفر الأوسع لـ Switch to Android مثيرًا للاهتمام جزئيًا لأن WhatsApp سهّل مؤخرًا على مستخدمي iOS الجدد نقل سجلات الدردشة الخاصة بهم من هاتف Android قديم. من الواضح أن تطبيق Google لن يساعدك إذا قمت بالتبديل إلى Android قبل إعلان اليوم ، ولكن إذا كان صداع نقل بياناتك هو ما احتجزته سابقًا ، فلديك الآن سبب أقل للانتظار.

google-playkhamsatmostaqltradent