recent
أخبار ساخنة

واتس اب قد تسمح بإخفاء حالتك على الإنترنت قربيًا !!

 يقوم WhatsApp بتطوير ميزة جديدة لتسمح للمستخدمين من إخفاء حالتهم الشخصية عبر الإنترنت كما صرح WABetaInfo . يوم السبت ، قام بنشر صورة لإعدادات الخصوصية الجديدة التي تسمح لشخص ما بتحديد من يمكنه رؤيته عند استخدام التطبيق ، وستكون هذه الميزة مكملة لباقي المزايا التي وضعها WhatsApp في إعدادات Last Seen للبرنامج.

واتس اب قد تسمح بإخفاء حالتك على الإنترنت قربيًا !!

بعد  طرح الإصدار التجريبي في شهر إبريل ، أصدرت الشركة تحديثًا قامت بإضافة إعداد جديد "جهات الاتصال الخاصة بي بإستثناء" ، الذي سيسمح لك كمستخدم بمزيد من التحكم الدقيق في من تريده يرى آخر مره قمت فيها بدخول لتطبيق . كانت المشكلة في حالة آخر ظهور لـ WhatsApp هي أنها أعطت جهات الاتصال طريقة لمعرفة ما إذا كنت قد رأيت رسالتهم حتى إذا قمت بإيقاف تشغيل إيصالات القراءة.

حسب الصور المنشورة التي تمت مشاركتا بوساطة  WABetaInfo ، ستتيح لك ميزة حالة الاتصال الجديدة إمكانية تقييد نفس الأشخاص الذين لا تريد رؤية حالة آخر ظهور لك. من المثير للدهشة أن WhatsApp استغرق هذا الوقت الطويل لبدء العمل على ميزة الخصوصية الأساسية هذه ، ولكن الآن بعد أن اقترب الأمر أخيرًا ، فهذا شيء من المؤكد أن العديد من المستخدمين يقدرونه.

google-playkhamsatmostaqltradent