recent
أخبار ساخنة

يطلق Twitch ميزة جديدة لمشاهده البث بدون اعلانات

 يعاني الكثير من أصحاب المحتوى علي تويتش من قلة المشاهدات بسبب الإعلانات الكثيرة التي يتم عرضها عند دخول أي شخص جديد البث الخاص بهم ، لذالك قام تويتش بتجربة ميِزة جديدة حتي تُمكن المستخدم أن يشاهدوا البثوث العشوائية لأول مره عند الضغط عليها ، دون أي إعلانات لمده دقيقة لمعاينة البث ، حتي تعطي وقت كافٍ للمستخدمين أن يلقوا نظرة علي البث المباشرة الذي يجدُه مفضل بالنسبة له.

يطلق Twitch ميزة جديدة لمشاهده البث بدون اعلانات

 وهذا سيمكن المستخدميين أثناء التصفح إختيار المحتوي المناسب لهم دون أي إنزعاج حتى تجد شيئًا لمشاهدته ـ كما يوضح Twitch ، ستجعلك من السهل معرفة ما إذا كنت تحب هذه القناة ام لا قبل الإلتزام بمتابعتها.

وصرح متحدث بأسم Twitch ، أن نسبة صغيرة جدًا تم إختيارهم عشوائيًا الذيين قاموا بتسجيل الدخول سيحصلوا علي الفرصة لتجربة هذه الميزة. وأن خطة الشركة المقبلة هي إنهاء تجربة الميزة في شهر July و من ثم تحليل البيانات التي من خلالها ستقرر هل ستستكمل هذه الميزة في المنصة أم لا 

أطلق Twitch أيضًا ميزة Guest Star ، والذي يسمح لما يصل إلى خمسة ضيوف بالانضمام إلى مضيف في بث. إنه يعمل بشكل مشابه لـ Clubhouse حيث يمكن أن تشمل اللافتات الأخرى المشاهدون والمشاهدون في البث الخاص بهم ، لكنها بالطبع تدعم الفيديو وليس المحادثات الصوتية فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent