recent
أخبار ساخنة

أفضل طريقة للعناية بالبشرة من المنزل بدون مجهود

الصفحة الرئيسية

أفضل طريقة للعناية بالبشرة من المنزل بدون مجهود

أفضل طريقة للعناية بالبشرة من المنزل بدون مجهود

يبحث الكثير من الفتايات عن طريقة للعناية بالبشرة بسهولة ودون الحاجة إلي الكثير من المنتجات باهظة الثمن والتي لا تأتي بالنتيجة  المرجوة مما يسبب الأحباط للفتيات. إن العناية بالبشرة مهمة جدَا للحفاظ على صحة بشرتنا وتقليل فرص الأصابة بالتجاعيد مع التقدم في العمر. 

من المهم في البداية هو التعرف على نوع البشرة لتحديد كيفية التعامل معاها وإليك أنواع البشرة وكيفية التعرف عليها 

أنواع البشرة  

  1. بشرة دهنية .. تفرز البشرة الدهنية دهونَا كثيرة في الوجه ودائمًا يكون الوجه لامعًا بسبب أفراز تلك الدهون تكون الدهون في كل الوجه 
  2. بشرة عادية.. يوجد توازن في أفراز الدهون بها 
  3. بشرة جافة ..لا تفرز دهون أطلاقًا ودائمة التشقق والجفاف
  4. بشرة مختلطة.. أو T-zone تفرز الدهون في الوجه في منطقه الأنف والجبهه والذقن وباقي الوجه إما جاف أو عادي وهذا مايفرقها عن البشرة الدهينة .
    أفضل طريقة للعناية بالبشرة من المنزل بدون مجهود

إليك الآن أفضل وأسهل الطرق للعناية بالبشرة من المنزل وبدون مجهود وبأقل التكاليف 

تحتاج البشرة ثلاث أشياء رئيسية للعناية بها وهم :
  1. غسول مناسب للنوع البشرة ... يوجد الكثير من الأنواع التجارية يمكنك أختيار المناسب لبشرتك و من أبسط الأشياء التي نستخدمها هي صابونة الجلسرين فيمكنك شراءها من العطار أو الصيدلية بسعر بسيط.
  2. تونر لغلق مسام البشرة المفتوحة ... هناك الكثير من الأشياء التي تغلق مسام البشرة فمثال لذلك تمرير ثلجة على البشرة يغلق مسامها ويمنع تراكم الدهون في المسامات المفتوحة وأيضًا ماء الورد يستخدم كتونر وهو فعال جدًا وذو رائحة جميلة مفضلة لدي الكثير من البنات.
  3. مرطب يناسب نوع البشرة ... الفازلين هو أرخص مرطب للبشرة الجافه المتضررة وفوائده كثيرة فهو يعطي الترطيب الفعال المطلوب للبشرة ولا ننسي جيل الصبارفهو مناسب لجميع أنواع البشرة وسأحدثكم عنه في مقالة منفصلة لما له من فوائد جميلة.
هذا ما تحتاجينه عزيزتي لبشرة صحية ذات نضارة بأبسط الأشياء. دعك من تضخيم الأمور والتعقيدات وأتنظري  باقي مواضيعنا للعناية بالبشرة وأهم الماسكات حسب نوع البشرة.

لمشاهدة ماسك النشا أضغط هنا ماسك النشا





google-playkhamsatmostaqltradent