recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Adobe Photoshop CC 2020

تحميل برنامج Adobe Photoshop CC 2020
Adobe Photoshop هو تطبيق تحرير صور مهيب يتم استخدامه في جميع أنحاء العالم. تم إصدار فوتوشوب منذ أكثر من 30 عامًا ، وأصبح فوتوشوب المعيار القياسي في مجال تحرير الرسومات النقطية وكذلك الفنون الرقمية. يمكن الحكم على شعبية فوتوشب من خلال حقيقة أنه تم صياغة فعل جديد لتحرير الصور ، أي "Photoshopped". منذ عام 1988 ، ظهر Adobe Photoshop في العديد من الإصدارات ، والإصدار الذي نراجعه هنا هو Adobe Photoshop CC 2020.

يحتوي Adobe Photoshop CC 2020 على : 

  1. واجهة سهلة الاستخدام للغاية بالإضافة إلى أنه مجهز بتقنية Adobe Sensei AI التي ستجلب للمصورين خيارات مختلفة مختلفة مثل B&W select و Pattern Brush و Painterly و Depth of Field. 
  2. يوفر لك اختيارًا بنقرة واحدة لمختلف الموضوعات المختلفة من أجل التلاعب بسهولة بالإضافة إلى أنه يوفر تأثير تنعيم البشرة. 
  3. وقد حصلت أيضًا على وضع تناظر جديد حيث يمكنك الطلاء بتناظر مثالي وتتيح لك تحديد محاورك والاختيار من نمط محدد مسبقًا مثل دائري ، شعاعي ، ماندالا ولولبية.
  4. كما تم تجهيزه بأداة Frame التي ستسمح لك بإنشاء شكل أو إطارات نصية يمكن استخدامها كعناصر نائبة على قماشك. الكل في الكل Adobe Photoshop CC 2020 هو تطبيق مثير للإعجاب سيتيح لك إنشاء بعض روائع مذهلة.
تحميل برنامج  Adobe Photoshop CC 2020

مميزات Adobe Photoshop CC 2020:


  1. يتم أستخدامه بشكل واسع على مستوي العالم.
  2. يتم أستخدامه بطريقة سهلة وبسيطة.
  3. بضغطة واحدة يمكنك التلاعب في خصائص البشرة وتنعيمها.
  4. مجهز بتقنية Adobe Sensei AI التي ستجلب للمصورين خيارات مختلفة مختلفة مثل B&W select و Pattern Brush و Painterly و Depth of Field. 
  5. وقد حصلت أيضًا على وضع تناظر جديد حيث يمكنك الطلاء بتناظر مثالي وتتيح لك تحديد محاورك والاختيار من نمط محدد مسبقًا مثل دائري ، شعاعي ، ماندالا ولولبية.
  6. كما تم تجهيزه بأداة Frame التي ستسمح لك بإنشاء شكل أو إطارات نصية يمكن استخدامها كعناصر نائبة على قماشك. الكل في الكل Adobe Photoshop CC 2020 هو تطبيق مثير للإعجاب سيتيح لك إنشاء بعض روائع مذهلة.
تحميل برنامج  Adobe Photoshop CC 2020

شرح طريقة تحميل البرنامج
1- قم بالضغط علي كلمة Download

2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا دون اي تعب وبسرعة احذر من الضغط علي اي شي

رابط التحميل
الان لقد قمنا من انتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج والان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون اي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا اذا كنت تريد شرح طريقة التنصيب والتفعيل من هنا اضغط هنا ارجوا ان تكونوا استفدتم بالشرح واذا واجهاتكم اي من المشاكل يمكنك اتصل بنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجوا عمل متابعة للمدونة حتي يصلكم كل جديد شرح طريقة التحميل من موقع getintopc اسفل
هذاهو كان الشرح ارجو منكم ان تكونو استفدتم ولا تنسو ان تزورو باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزورو قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يلكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
google-playkhamsatmostaqltradent