recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل برنامج Adobe Photoshop CC 2020 نسخة رقم v21.2.2.289

السلام عليكم

شرح طريقة تحميل برنامج Adobe Illustrator CC 2020 مضمون 100% في البداية لمن لا يعرف البرنامج فهو برنامج لتعديل علي الصور بإحتراف مثل Adobe Illustrator CC 2020 الذي قمنا بالشرح علي طريقة التحميل المرة السابقة يمتاز البرنامج بالتعديل علي الصور الاحترافية المصورة من كميرات الRAW وهي صورة عالية الجودة  وهو ايضا Adobe Photoshop هو تطبيق تحرير صور مهيب يتم استخدامه في جميع أنحاء العالم.
 تم إصدار Photoshop منذ أكثر من 30 عامًا ، وأصبح Photoshop المعيار القياسي في مجال تحرير الرسومات النقطية وكذلك الفنون الرقمية. يمكن الحكم على شعبية Photoshop من خلال حقيقة أنه تم صياغة فعل جديد لتحرير الصور ، أي "Photoshopped". منذ عام 1988 ، ظهر Adobe Photoshop في العديد من الإصدارات ، والإصدار الذي نراجعه هنا هو Adobe Photoshop CC 2020. يمكنك تحميل النسخة الاقدم من هنا طريفة تحميل Adobe Photoshop CC 2019 الاصدار النهائي 

حول البرنامج

وايضا  البرنامج يتيح لك علي انه يحتوي Adobe Photoshop CC 2020 على واجهة سهلة الاستخدام للغاية بالإضافة إلى أنه مجهز بتقنية Adobe Sensei AI التي ستجلب للمصورين خيارات مختلفة مختلفة مثل B&W select و Pattern Brush و Painterly و Depth of Field. كما يوفر لك اختيارًا بنقرة واحدة لمختلف الموضوعات المختلفة من أجل التلاعب بسهولة بالإضافة إلى أنه يوفر تأثير تنعيم البشرة. وقد حصلت أيضًا على وضع تناظر جديد حيث يمكنك الطلاء بتناظر مثالي وتتيح لك تحديد محاورك والاختيار من نمط محدد مسبقًا مثل دائري ، شعاعي ، ماندالا ولولبية. كما تم تجهيزه بأداة Frame التي ستسمح لك بإنشاء شكل أو إطارات نصية يمكن استخدامها كعناصر نائبة على قماشك. الكل في الكل Adobe Photoshop CC 2020 هو تطبيق مثير للإعجاب سيتيح لك إنشاء بعض روائع مذهلة.
وهو أفضل برنامج تصميم رسومات وصور في العالم متوفر في كل مشروع إبداعي، بدءًا من تحرير الصور والتركيب وحتى التلوين الرقمي والرسوم المتحركة وتصميم الرسومات. ويمكنك الآن الاستفادة من إمكانات Photoshop عبر سطح المكتب وiPad للتصميم حيثما يحل الإلهام.  يتميز البرنامج بالتصوير الفوتوغرافي العادي. بتصميم جديد تمامًا. تعمل أدوات التصوير الفوتوغرافي الاحترافي على تيسير تنفيذ عمليات التحرير اليومية أو عمليات تحويل الصور الإجمالية عبر سطح المكتب وiPad. يمكنك إجراء الاقتصاص وإزالة الكائنات والتنقيح والجمع بين الصور. تعامل مع الألوان والمؤثرات. وتخيل فن التصوير الفوتوغرافي. 
وايضا التصميم شيء نعشقه. الملصقات والأغلفة والشعارات ومواقع الويب - تبدأ كل مشاريع التصميم بتطبيق Photoshop. اجمع بين الصور والنصوص لتصميم صور جديدة بالكامل. استخدم طبقات وأقنعة غير محدودة. ولوّن باستخدام الفُرش التي تتحكم بها باستخدام القلم أو اللمس على جهاز iPad. ابدأ على جهاز iPad وتمتع بإنهائه على جهاز سطح المكتب - يتم حفظ عملك تلقائيًا على السحابة وتظل ملفات PSD كما هي، بغض النظر عن المكان الذي أنت به.

المميزات

  1. تطبيق تحرير صور فخم يستخدم في جميع أنحاء العالم.
  2. حصلت على واجهة سهلة الاستخدام للغاية.
  3. مجهزة بتقنية Adobe Sensei AI التي ستجلب للمصورين خيارات مختلفة مختلفة مثل اختيار B&W وفرشاة النقش ورسام وعمق المجال.
  4. يوفر لك اختيار نقرة واحدة لمختلف الموضوعات المختلفة من أجل التلاعب بسهولة بالإضافة إلى أنه يوفر تأثير تنعيم البشرة.
  5. حصلت على وضع تناظر جديد حيث يمكنك الطلاء بتناظر مثالي ويتيح لك تحديد محاورك والاختيار من نمط محدد مسبقًا مثل دائري ، شعاعي ، ماندالا ولولبية.
  6. مجهز بأداة Frame التي ستسمح لك بإنشاء شكل أو إطارات نصية يمكن استخدامها كعناصر نائبة على قماشك.

معلومات البرنامج

  • الاسم : Adobe Photoshop CC 2020.
  • الحجم : 1.8 GB.
  • النواه : 64 Bit x64.
  • تاريخ الإصدار: 22th July 2020.
  • الرام : 4 GB.
  • المساحة :3 GB مساحة خالية.
  • GPU: OpenGL 2.2
الان لقد قمنا من أنتهاء من شرح البرنامج ومميزات البرنامج وألان سنقوم بشرح طريقة التحميل بطريقة الصحيحة بدون أي تعب والان طريقة التحميل ستقوم بدخول علي رابط الموقع الخاص بتحميل البرنامج اضغط هنا البرنامج من موقع GetInTopc وجميع الحقوق محفوظة له © || All software rights to download are reserved to GetInTopc ©
ملحوظة : هاااااااام هناك باسورد للبرنامج وهو
123

 طريقة تحميل

1- قم بالضغط علي كلمة Download 
طريقة التحميل
2- انتظر 5 ثواني ثم سيظهرلك تحميل مباشرا 
طريقة التحميل
هذاهو كان الشرح أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا
google-playkhamsatmostaqltradent