recent
أخبار ساخنة

شركة MICROSOFT توقف "INTERNET EXPLORER" في يونيو 2022 في معظم إصدارات WINDOWS 10

 تم تعيين Microsoft لإنهاء دعم Internet Explorer في معظم إصدارات Windows 10 اعتبارًا من يونيو من العام المقبل. تم استخدام متصفح الويب - الذي كان موجودًا منذ أكثر من 25 عامًا - إلى حد كبير كبديل احتياطي في الآونة الأخيرة ، لكن عملاق التكنولوجيا قرر عدم دعمه ، وبدلاً من ذلك اختار التركيز أكثر على متصفح Microsoft Edge. وبالتالي ، ستنهي Microsoft دعم Internet Explorer 11 (IE 11) اعتبارًا من 15 يونيو 2022 ، وفقًا لمقالة مدونة. يعني التاريخ المخطط أن دعم IE 11 سينتهي في معظم إصدارات Windows 10 باستثناء قناة الخدمة طويلة الأجل الحالية (LTSC) التي تتضمن 1507 و 1607 و 1809. في وقت سابق ، تم الإعلان عن أن Microsoft 365 لن يدعم IE 11 بعد 17 أغسطس من هذا العام.
شركة MICROSOFT توقف "INTERNET EXPLORER" في يونيو 2022 في معظم إصدارات WINDOWS 10
تقول Microsoft إن دعمها لوضع متصفح Edge IE سيستمر على الأقل حتى نهاية عام 2029. الصورة: Pete Linforth من Pixabay كان هذا التطور في طور الإعداد منذ فترة طويلة. تهدف الشركة إلى تشجيع مستخدمي IE 11 على الانتقال إلى Edge قبل انتهاء الدعم. في منشور المدونة ، أعلنت Microsoft أنه لا يزال من الممكن الوصول إلى التطبيقات ومواقع الويب المستندة إلى Internet Explorer ، نظرًا لأن Microsoft Edge يحتوي على وضع IE مدمج.

على سبيل المثال ، عندما تفتح موقعًا يتطلب Internet Explorer ، فإنه يفتح تلقائيًا في وضع التوافق. لا تزال العديد من المؤسسات تستخدم الإصدارات القديمة من التطبيقات ومواقع الويب التي لا تتوافق مع متصفحات العصر الحديث ، لذلك سيكون هذا الوضع مفيدًا في مثل هذه الحالات. تدعي Microsoft أن دعمها لوضع IE الخاص بـ Edge سيستمر على الأقل حتى نهاية عام 2029 ، لمنح المؤسسات وأقسام تكنولوجيا المعلومات مزيدًا من وقت الانتقال من التطبيقات والمواقع القديمة.

أحد ميزات USP الرئيسية لـ Microsoft Edge هو توافقه الأفضل مع الويب ، والذي لا يمكن العثور عليه في Internet Explorer. لم يتم إنشاء شبكة الويب الحديثة لبرنامج Internet Explorer ، ولكن تم تصميم Chromium ، وهو متصفح مفتوح المصدر يُستخدم في Edge و Chrome.

Source: www.firstpost.com

google-playkhamsatmostaqltradent