recent
أخبار ساخنة

شاهد الأخبار الأخيرة عن تحديث Windows 10

 من المتوقع أن يسقط جدول Microsoft المنتظم لإصدارات Windows 10 تحديثًا رئيسيًا في المراحل الأخيرة من عام 2021. على الرغم من كونه بعيدًا إلى حد ما ، فإن تحديث Windows 10 21H2 ، الذي يشار إليه حاليًا باسم "Sun Valley" ، يتشكل ليكون بمثابة خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لنظام التشغيل.

شاهد الأخبار الأخيرة عن تحديث Windows 10

لم تكشف Microsoft رسميًا بعد عن تحديث 21H2 لنظام التشغيل Windows 10 ، ولكن من خلال التسريبات والشائعات وبرنامج Windows Insider ، سنبدأ في تجميع صورة جيدة طوال الأشهر التي سبقت إصداره.

هناك بالفعل قدر كبير من الأحاديث حول Windows 10 21H2. عندما نبدأ في تكوين صورة لما يمكن توقعه ، إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن الإصدار الرئيسي الثاني لنظام التشغيل Windows 10 لعام 2021.

تاريخ إصدار 

لا يوجد حاليًا تاريخ إصدار مؤكد لتحديث Windows 10 21H2 "Sun Valley". كان جدول إصدار Microsoft لتحديثات Windows 10 في الآونة الأخيرة هو دفع تحديث رئيسي في كل نصف من العام.

تم بالفعل الإعلان عن التحديث الأول لعام 2021 ، Windows 10 21H1 وهو في مراحل لاحقة من الاختبار قبل إصداره في النصف الأول من العام. ما يمكن أن نتوقعه بأمان هو أن التحديث الثاني سيصدر بين يونيو وديسمبر.

يفيد Windows Central أن الجدول الزمني الداخلي لإصدار Windows 10 21H2 يشير إلى أكتوبر ، مع الاختبار من خلال قنوات Windows Insider قبل ذلك. قد تظهر الميزات المعزولة في قناة المطورين أولاً ، مع تحديد "الإصدار النهائي" في يونيو لبدء الاختبار من خلال القناة التجريبية.

اسم تحديث

في الوقت الحالي ، لا يوجد اسم مؤكد من Microsoft. استنادًا إلى اصطلاح التسمية لتحديثات Windows 10 ، من الآمن افتراض أن التعيين الرسمي لها سيكون Windows 10 21H2. يشير "21" إلى العام ويشير "H2" إلى النصف الثاني من العام. مع تأكيد Windows 10 21H1 للنصف الأول من عام 2021 ، لا يوجد سبب لعدم افتراض أن Microsoft تواصل هذا الاتجاه.

الاسم الذي يتم طرحه في الوقت الحالي هو "Sun Valley" والذي من غير المحتمل أن يكون اسم الإصدار الخاص به. هذا اسم رمزي داخلي لأجزاء من الإصدار التالي من Windows 10 والذي يتم العمل عليه وتم طرحه للجمهور عن طريق التسريبات من أولئك الذين لديهم معرفة من الداخل بأعمال Microsoft.

تم الإبلاغ عن "Sun Valley" لأول مرة على أنه اسم رمزي لتحسينات واجهة المستخدم التي تعمل Microsoft عليها لإصدار 21H2. الاسم الآخر الذي تم الترويج له لمشروع Windows 10 21H2 هو "Cobalt" ، وهو يلخص كل شيء في الإصدار بما في ذلك تحسينات واجهة المستخدم والتحسينات الموجودة تحت الغطاء.

عندما يتعلق الأمر باسم الإصدار ، تميل Microsoft إلى تطبيق إما شهر أو موسم على تحديثات Windows 10. إذا وصل Windows 10 21H2 بالفعل في أكتوبر ، على سبيل المثال ، يمكن أن تسميها Microsoft تحديث Windows 10 October 2021.

شاهد الأخبار الأخيرة عن تحديث Windows 10

ميزات التحديث

لا توجد ميزات رسمية تمت مناقشتها في هذا الوقت ومن المحتمل أن يمر بعض الوقت قبل أن تتغير. لم يتم إصدار تحديث Windows 10 21H1 حتى الآن ، ولكن مع حدوث Microsoft Build في مايو ، قد نسمع التفاصيل الأولى بعد ذلك.

في ظل عدم وجود ميزات مؤكدة ، هناك العديد من التسريبات والشائعات التي تشير إلى ما يمكن أن نتوقع رؤيته. إليك ما نعرفه حتى الآن.

Windows 10 21H2  والإنحناء في الأطراف

يبدو أن أحد أقدم تغييرات التصميم التي تم الإبلاغ عنها في نظام التشغيل Windows 10 21H2 هو تطبيق واسع الانتشار للزوايا الدائرية. سيؤدي ذلك إلى إزالة الحواف الحادة عبر نظام التشغيل Windows 10 بالكامل وإضفاء المزيد من السلاسة والراحة على واجهة مستخدم العين.

نشرت Microsoft صورًا نموذجية لتطبيق الإعدادات والتي توفر نظرة مبكرة على التغيير الدقيق والفعال الذي يمكن أن يؤديه إلى Windows 10. وفي الآونة الأخيرة ، كانت Microsoft تختبر علامة "نموذج أولي للزوايا الدائرية" تشير بشكل أكبر نحو التغييرات الشاملة لواجهة مستخدم Windows 10.

من المتوقع أن تلمس هذه الزوايا الدائرية كل منطقة في Windows 10. من نوافذ التطبيقات إلى قائمة ابدأ ، إلى الأزرار ، والبلاط المباشر ، وحتى مركز الإجراءات. يمكن أن يكون لهذه الميزة تأثير كبير على كيفية ظهور Windows 10 في المستقبل.

Windows 10 21H2 تغييرات قائمة ابدأ "Sun Valley"

يُقال أيضًا أن قائمة ابدأ في بعض التغييرات المهمة في Windows 10 21H2. على الرغم من عدم وجود صور في الوقت الحالي ، فقد تم الإبلاغ عن أن "Sun Valley" ستحتوي على قائمة ابدأ جديدة تمامًا. علاوة على ذلك ، لا يُتوقع تقليد قائمة ابدأ المتوقعة مع Windows 10 X.

يُقال أيضًا أن التصميمات الجديدة والحالية قابلة للتبديل في تطبيق الإعدادات ، وستتضمن قائمة ابدأ الجديدة تصميمًا مركزيًا مع اسم المستخدم والصورة إلى جانب خيارات الطاقة في الأعلى ، واختصارات File Explorer على طول الجزء السفلي.

ميزات نظام التشغيل الجديدة لنظام التشغيل

تعد تحديثات Windows 10 أكثر من مجرد أسلوب مرئي ، وقد تم تعيين 21H2 ليكون استثناءً. سيكون هناك العديد من التغييرات التي لا تواجه المستخدم ، كما هو الحال دائمًا ، وستكون هناك تغييرات عديدة.

تم الإبلاغ عن أن Microsoft تركز جهدًا كبيرًا على تجربة المستخدم في Windows 10 21H2 ، وأحد الأمثلة الأولى هو أداة الأخبار والاهتمامات على شريط المهام. من المتوقع ظهور ميزات نمط الحياة الأخرى مثل هذا في 21H2.

تم الإبلاغ أيضًا عن قيام Microsoft بتضمين إحصائيات استخدام البطارية في 21H2 في تطبيق الإعدادات. تتمتع الهواتف الذكية بهذا النوع من الميزات لسنوات عديدة ولكنها ، لسبب ما ، استعصت على Windows. يجب أن يكون مستخدمو الكمبيوتر المحمول قادرين على تتبع استخدامهم للبطارية بالتفصيل من Windows 10 21H2.

تشمل الميزات الأخرى التي يُشاع عنها القدرة على إلغاء تثبيت معظم تطبيقات Microsoft المثبتة مسبقًا ، وتحسينات المساعدة المفاجئة لشاشات العرض الخارجية ، ولوحة معلومات لحساب Microsoft الخاص بك والتي توجد في شريط المهام. بالإضافة إلى ذلك ، اقترحت نماذج الاختبار الحديثة أن شريط المهام وعملية مستكشف الملفات قد يتم فصلهما أخيرًا.

شكل واجهة البداية

قبل أن تدفع Microsoft أي تحديث كبير لنظام التشغيل Windows 10 ، فإنها تمر عبر القنوات المختلفة في برنامج Windows Insider. هناك العديد من القنوات في برنامج Insider والتي تتعلق بمدى قدرتك على اختبار الميزات الجديدة في وقت مبكر ، وأكثرها تطورًا هو "قناة التطوير" ، والتي تستهدف المستخدمين الأكثر تقنيًا.

من المحتمل أن تكون "القناة التجريبية" هي المكان الأول الذي يبدأ فيه إنشاء نظام Windows 10 21H2 الكامل ، وبالنسبة للكثيرين هو الأفضل الذي يجب اتباعه. ستكون هذه إصدارات موثوقة مرتبطة بإصدار مستقبلي مع تحديثات تم التحقق من صحتها بواسطة Microsoft. في أقرب وقت للإطلاق ، سيضرب Windows 10 21H2 "قناة معاينة الإصدار" وهي الأكثر استقرارًا على الإطلاق في برنامج Insider. تدعم Microsoft الإصدارات التي تم إصدارها لهذه القناة.

إذا لم تكن مشتركًا في برنامج Windows Insider وتريد بدء اختبار التحديثات المستقبلية مبكرًا ، يمكنك التسجيل مباشرة من تطبيق الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توجه إلى قسم "التحديث والأمان" ، ثم حدد "برنامج Windows Insider" واختر القناة التي تريد الانضمام إليها. ستبدأ بعد ذلك في تلقي التحديثات من خلال "Windows Update" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك المطابق للقناة التي انضممت إليها.

Source : www.techradar.com

google-playkhamsatmostaqltradent