recent
أخبار ساخنة

شاهد جميع المميزات الجديدة المتوفرة في Android 12 | الأفضل علي الإطلاق !

 Android 12 هو التحديث الرئيسي التالي لنظام التشغيل المحمول في كل مكان من Google ، وفي Google I / O 2021 حصلنا على معاينة لجميع الميزات الجديدة الكبيرة التي توجهنا إليها في وقت لاحق من هذا الخريف ، بما في ذلك دفعة مركزة لزيادة الخصوصية والإخطارات المجددة وتصميم محدث اللغة والمزيد.

في Android 12 ، أحد أكبر التغييرات التي تجريها Google هو تحديث لغة التصميم متعدد الأبعاد حيث "يتبع الشكل الشعور" ، والذي يسمح لواجهة مستخدم Android وشاشة الصفحة الرئيسية بالتكيف مع نظام الألوان المفضل لديك مع الحفاظ على مظهر متماسك.

جميع الميزات الجديدة الكبيرة المتوفرة في Android 12

والأفضل من ذلك هو أن لغة التصميم الجديدة من Google - المواد التي تستخدمها - يمكن نقلها عبر أجهزة وتطبيقات متعددة ، على الرغم من أن دعم هذا سيتم إطلاقه أولاً على هواتف Pixel في وقت لاحق من هذا الخريف.

بالإضافة إلى Material You ، تخضع واجهة Android 12 وتصميمه أيضًا إلى إصلاح شامل يسمح لك بإنشاء لوحة شاشة رئيسية مخصصة بناءً على خلفية الشاشة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، تم أيضًا تحديث شاشة قفل Android 12 بمزيد من الإضاءة الديناميكية وساعة يتغير حجمها حسب ما إذا كان لديك إشعارات غير مقروءة أم لا.

بالنسبة إلى ظل الإشعارات نفسه ، قامت Google بتحديث ميزة "لمحة سريعة" لتسليط الضوء بشكل أفضل على أشياء مثل تشغيل الموسيقى حاليًا ، بينما تضيف التحديثات على قائمة الإعدادات السريعة رموزًا جديدة لعناصر التحكم الرئيسية و Google Pay والمزيد. يعمل Android 12 أيضًا على تغيير الطريقة التي تستدعي بها مساعد Google من خلال الضغط على زر الطاقة لأسفل لبضع ثوان. تحت الغطاء ، تقول Google إنها حسنت عددًا من الرسوم المتحركة والمقاييس الأخرى في Android 12 ، مما قلل من وقت خادم نظام وحدة المعالجة المركزية بنسبة 22٪ ، لذا كن مستعدًا لتجربة Android أسرع وأكثر سلاسة.

جميع الميزات الجديدة الكبيرة المتوفرة في Android 12

عندما يتعلق الأمر بالخصوصية والأمان ، تقول Google إنها تتطلع إلى تعزيز شفافية البيانات من خلال إنشاء لوحة تحكم خصوصية جديدة توضح لك نوع البيانات التي تصل إليها تطبيقاتك ومتى تفعل ذلك. تقول Google إن تقارير لوحة معلومات الخصوصية على جميع تطبيقاتك ، سواء تطبيقات الطرف الأول من Google أو برامج الجهات الخارجية. وإذا رأيت تطبيقًا يتصرف بشكل غريب ، فيمكنك إدارة وإلغاء الأذونات لأحد التطبيقات مباشرةً من لوحة معلومات الخصوصية في Android 12.

علاوة على ذلك ، تضيف Google مؤشرًا جديدًا في Android 12 سيتيح لك معرفة في أي وقت يستخدم فيه أحد التطبيقات الميكروفونات أو الكاميرات في جهازك ، إلى جانب مفتاحي تبديل جديد للإعدادات السريعة لتعطيل هذه المكونات تمامًا ببضع نقرات فقط.

جميع الميزات الجديدة الكبيرة المتوفرة في Android 12

وفي الوقت نفسه ، من خلال الاستفادة من Private Compute Core من Android ، تتطلع Google إلى إنشاء ميزات جديدة تستفيد من الذكاء الاصطناعي لإنشاء استجابات مخصصة مثل التعرف على أغنية Now Playing والردود الذكية الفريدة لك ، دون الحاجة إلى كشف هذه البيانات لتطبيقات أو خدمات أخرى .

بعد ذلك ، تعمل Google على تحسين طريقة اتصال أجهزة Android 12 بأدوات أخرى - من أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى السيارات. بالنسبة لأجهزة Chromebook ، تضيف Google ميزة جديدة في Android 12 تسمح لك بإلغاء قفل جهاز Chromebook القريب وتسجيل الدخول إليه من هاتفك.

جميع الميزات الجديدة الكبيرة المتوفرة في Android 12

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل Google أيضًا على تسهيل رؤية الرسائل الواردة والإشعارات المرسلة إلى هاتفك على جهاز Chromebook ، حتى لا يفوتك أي شيء بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. وفي المستقبل ، تقول Google إنها ستوفر أيضًا طريقة لمشاهدة الصور التي تم التقاطها مؤخرًا بهاتفك على جهاز Chromebook أيضًا.

ومع ذلك ، إذا كنت تقشعر لها الأبدان في المنزل ، فإن Google تضيف ميزات تحكم عن بعد مضمنة في Android 12 تعمل مع Android TV وأجهزة Google TV ، بحيث يمكنك استخدام البحث الصوتي أو استخدام لوحة مفاتيح هاتفك للبحث بسرعة عن عرض أو فيلم.

Source: Gizmodo

google-playkhamsatmostaqltradent