recent
أخبار ساخنة

تويتر قد تقوم إصدار نسخة بشتراك شهري بقيمة $2.99 شهريًا بإسم "Twitter Blue"

 أكد Twitter سابقًا أنه يستكشف نموذج اشتراك مدفوع لبعض الميزات ، وغردت باحثة التطبيق Jane Manchun Wong يوم السبت بأنها اكتشفت كم سيكلف وما سيطلق عليه. يقول وونغ إن Twitter Blue سيكلف 2.99 دولارًا شهريًا ، وسيتضمن ميزة التراجع عن التغريدات ومجموعات الإشارات المرجعية. تقول وونغ إنه يبدو أن Twitter يعمل على نموذج اشتراك متدرج ، وهو ما تعتقد أنه قد يعني تجربة متميزة أقل فوضى للمشتركين ذوي الأجور الأعلى.
تويتر قد تقوم إصدار نسخة بشتراك شهري بقيمة $2.99 شهريًا بإسم "Twitter Blue"


رفض متحدث باسم Twitter التعليق يوم السبت التحدث في هذا الموضوع، لكن الشركة لا تؤكد عادةً أو تعلق على اكتشافات Wong الدقيقة عادةً للميزات الجديدة قبل إطلاقها.

أصدر Twitter عددًا كبيرًا من إعلانات المنتجات الجديدة على مدار الأسابيع العديدة الماضية ، حيث قام بتحديث تحذيراته من التغريدات التي يُحتمل أن تكون مسيئة ، وتحسين خوارزمية اقتصاص الصور للسماح بعرض الصور "الأطول" بشكل كامل في خلاصات المستخدمين ، مما يضيف قدرة مستخدمي Android على البحث رسائلهم المباشرة ، وطرح ميزة جرة تلميح للسماح للمستخدمين بتقديم تبرعات لبعض المبدعين والصحفيين والخبراء والمؤسسات غير الربحية (على الرغم من أن هذا الأخير أثار بعض مخاوف الخصوصية حول معلومات المستخدم المضمنة مع التلميح).

وفي وقت سابق من هذا الشهر ، استحوذ Twitter على Scroll ، وهي خدمة اشتراك بقيمة 5 دولارات شهريًا تزيل الإعلانات من مواقع الويب المشاركة. مع إعلان Scroll ، قال Twitter أيضًا إنه سيتم إنهاء Nuzzel ، وهي خدمة Scroll ترسل للمستخدمين تقارير يومية عبر البريد الإلكتروني لأهم الأخبار في خلاصات Twitter الخاصة بهم.

كما أشار Wong في تغريدة لاحقة ، قام Tony Haile ، الرئيس التنفيذي السابق لـ Scroll والذي يعمل الآن في فريق المنتج في Twitter ، بالتغريد في اليوم الذي تم فيه الاستحواذ على شركته أن Scroll "سوف يندمج في اشتراك Twitter أوسع في وقت لاحق من العام". يبدو أن هذا يشير إلى أن أحد عروض منتج Twitter المتميز سيكون تجربة خالية من الإعلانات ، وهو أمر يبدو أن المغردين المتعصبين قد طلبوه تقريبًا بقدر ما طلبوه من التغريدات القابلة للتعديل.

في تقرير أرباح الربع الأول في أواخر الشهر الماضي ، حقق Twitter ربحًا قدره 68 مليون دولار وعائدات بلغت 1.04 مليار دولار. أبلغت الشركة عن زيادة بنسبة 20 في المائة في المستخدمين النشطين يوميًا الذين يمكنهم تحقيق الدخل ، ولا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد إطلاق الإصدار المدفوع من Twitter ، أو من سيكون مؤهلاً.

google-playkhamsatmostaqltradent