recent
أخبار ساخنة

تسريبات جديدة حول واجهة المستخد في نظام التشغيل Microsoft WINDOWS 11

 تسرب نظام التشغيل Windows 11 OS القادم من Microsoft يوم الخميس ، 17 يونيو. يوضح التسرب واجهة المستخدم الكاملة من بين أشياء أخرى. شوهد المظهر لأول مرة في لقطات الشاشة التي تم نشرها في موقع Baidu الصيني. تتشابه واجهة وقائمة بدء Windows 11 مع الإصدار الأصلي في Windows 10x.

تسريبات جديدة حول واجهة المستخد في نظام التشغيل Microsoft WINDOWS 11

قائمة البدء هي نسخة مبسطة من Windows 10 ، بدون Live Tiles. يتضمن الإغلاق وإعادة التشغيل السريع ، وعرض الوضع المظلم ، والتطبيقات المثبتة ، والملفات الحديثة. يتم وضع رموز التطبيقات على طول شريط المهام ، وتم مسح منطقة العلبة وإضافة زر بدء جديد في الإصدار الحالي.

تسريبات جديدة حول واجهة المستخد في نظام التشغيل Microsoft WINDOWS 11

محتوي Windows 11

 أيضًا على زوايا مستديرة يمكن رؤيتها في قوائم السياق وحول التطبيقات ومستكشف الملفات. قد تعيد Microsoft أيضًا Windows Widgets كما هو موضح في نسختها الأولى لتوفير وصول سريع إلى الأخبار والطقس والمزيد. هناك أيضًا صوت في نظام التشغيل الجديد يتم تشغيله مع كل عملية تمهيد.

يحتوي العرض القادم على عناصر تحكم إضافية جديدة للسماح بالوصول من زر التكبير إلى أقصى حد في جميع التطبيقات كمكافئات في العصر الحديث لوظيفة نظام تشغيل Windows المتتالي المخضرم. يمكنك إغلاق النوافذ جنبًا إلى جنب ، أو ترتيبها حسب الأقسام على سطح المكتب.

يقال إن Microsoft تقوم بتجديد متجر تطبيقات Windows للسماح للمطورين بإرسال أي تطبيق من تطبيقات Windows ، بما في ذلك المتصفحات مثل Chrome أو Firefox أو حتى منصات التجارة التابعة لجهات خارجية في التطبيقات لتجنب القطع الذي تتطلبه أنظمة الشراء داخل التطبيق.

ستقوم Microsoft أيضًا بدمج تطبيق Xbox في نظام التشغيل Windows 11 لتوفير وصول سريع إلى ألعاب Xbox Game Pass ، الأجزاء الاجتماعية لشبكة Xbox. وأضاف التقرير أن Xbox Game Bar و Windows Game Mode سيظلان كما لو كان Windows 10 في هذا الإعداد الذي تم تسريبه مبكرًا ، ويقال إن الشركة التقنية الكبيرة تعمل على متجر تطبيقات جديد لنظام التشغيل Windows مؤخرًا ، مما يشير إلى تحول كبير من الإعداد الحالي. وعد الرئيس التنفيذي ساتيا ناديلا بـ "فتح فرص اقتصادية أكبر للمطورين والمبدعين" باستخدام Windows في متجر جديد.

لا يزال نظام التشغيل الجديد قيد التقدم

لم ترد أي كلمة من Microsoft لتوضيح المعلومات الواردة في التسريب.

ستقيم الشركة حدثًا خاصًا لنظام التشغيل Windows للكشف عن نظام التشغيل القادم في 24 يونيو. سيبدأ الحدث في الساعة 11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تتضمن دعوة الحدث نافذة تنشئ ظلًا برقم 11 ظاهرًا ، كما أثارت الشركة أيضًا إعلانًا عن "الجيل التالي من نظام التشغيل Windows" لعدة أشهر ، ويؤكد التسريب الحالي الآن أن نظام التشغيل Windows 11 سيتم الكشف عنه رسميًا في وقت لاحق من هذا الشهر.

google-playkhamsatmostaqltradent