recent
أخبار ساخنة

يمكنك الآن تميز الرسائل بنجمة في تطبيق جوجل بدلا من أخذ ScreenShot

إذا أرسل إليك شخص ما رسالة نصية / دردشة مهمة، فإن ميلك الطبيعي اليوم حول كيفية حفظه هو على الأرجح لقطة شاشة Screenshot. تريد Google استبدال هذا السلوك بخاصية جديدة لتمييز الرسائل بنظام Android.

يمكنك الآن تميز الرسائل بنجمة في تطبيق جوجل بدلا من أخذ Screen Shout

لقد كان معظمنا إذا أردنا أن نجد بعض المعلومات القديمة في تاريخ المحادثة في بعض التطبيقات مثل Facebook Messenger يظهر أعلي المحادثة شريط بحث، إذا قمت بالتمرير لأعلى عدة مرات، والذي يكون مفيدًا في بعض الأحيان. ومع ذلك، غالبًا لا يمكننا التفكير في الكلمة الرئيسية الصحيحة للعثور على ما نحتاج إليه ، لذلك لا تقدم هذه الطريقة دائمًا نتائج جيدة.
بينما في تطبيق مثل What's app فتوجد خاصية تميز الرسائل بنجمة ومشاهدة جميع الرسائل المميزة في كل محادثة عن طريق النقر ع أسم الشخص في الأعلى وأختيار أيقونة الراسئل المميزة أو مشاهدة الرسائل المميزة في كل المحاداثات مرة واحدة.

في شهر مايو، تداولت أخبار أن Google قد تضيف ميزتين إلى تطبيق رسائل Google - خيار لتثبيت المحادثات وآخر لتمييز رسائل محددة بنجمة. يتم الآن طرح هذا الأخير رسميًا على الإصدار الثابت من التطبيق، بينما لا يزال الإصدار الأول متاحًا فقط لمستخدمي الإصدار التجريبي Beta users.

يمكنك الآن تميز الرسائل بنجمة في تطبيق جوجل بدلا من أخذ Screen Shout

تم الإعلان عنه كجزء من سلسلة الإضافات الصيفية لنظام Android، سيؤدي الضغط لفترة طويلة على رسالة أو صورة / مقطع في عميل SMS / RCS من Google إلى إظهار زر "نجمة star" جديد في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك بجوار  إجراءات مثل النسخ والحذف. سيؤدي هذا إلى إضافة علامة زرقاء إلى الزاوية اليمنى السفلية والتي ستبرز أثناء التمرير خلال المحادثة.
 أسهل طريقة للعثور على الرسائل المميزة بنجمة هي البحث. أدخلت Google عامل تصفية "مميز بنجمة" في الجزء العلوي جنبًا إلى جنب مع الصور ومقاطع الفيديو والأماكن والروابط. وفي الوقت نفسه، ستعرض الوسائط المميزة أيضًا نجمة زاوية من هذا العرض.
في الوقت الحالي تنتشرإمكانية تمييز النصوص والصور بنجمة في رسائل Google على نطاق واسع. لقد واجهناه في الإصدار 8.4 - حاليًا في القناة التجريبية Beta channels - كجزء من تحديث من جانب الخادم.

رسائل Google ستحتوي على ميزة لتثبيت المحادثات. بالنسبة لأولئك الذين يتحدثون بانتظام مع عدد كبير من جهات الاتصال ، سيكون هذا بلا شك إضافة نوعية مرحب بها في الحياة
.لم يتم الإعلان رسميًا عن هذه الميزة من قِبل Google، ولكن يُقال إنه يتم طرحها في أحدث إصدار تجريبي من التطبيق. إذا انضممت إلى البرنامج التجريبي ، فقد تتاح لك الفرصة لتجربته.
google-playkhamsatmostaqltradent