recent
أخبار ساخنة

طريقة تحديث جهازك لويندوز 11 الجديد | Windows 11 Update

 أعلنت منذ أيام شركة Microsoft عن إصدار الويدوز الجديد الخاص بها Windows 11 الذي قمنا بعمل عليه العديد من المواضيع عن الأخبار المسربة التي كانت تتداول عليه في الفتره الأخيره مثل تسريبات جديدة حول واجهة المستخد في نظام التشغيل Microsoft WINDOWS 11 يمكنك أن تذهب وتعرف ما الأشياء الجديدة القادمة في الويدنوز ، وقامت الشركة الأن بطرح النسخة التجريبية لجميع المستخدمين لويندوز10 بتجربة النسخة الجديدة بدون أي مشاكل و هذه النسخة في التي قد أعلنت عليها مايكروسوفت.

طريقة تحديث جهازك لويندوز 11 الجديد | Windows 11 Update

في البداية إذا لم تكن تعرف عن نسخة يندوز 10 الجديدة فسنتكلم عن بعض الخصائص و المميزات الجديدة التي قد اعلنت عليها شركة مايكروسوفت في الحدث الخاص بهم .

مميزات التحديث

  • واجهة جديدة تشبه Mac. يتميز Windows 11 بتصميم نظيف مع زوايا مستديرة وظلال الباستيل وقائمة ابدأ وشريط المهام في المنتصف.
طريقة تحديث جهازك لويندوز 11 الجديد | Windows 11 Update
  • تطبيقات Android المتكاملة. ستتوفر تطبيقات Android على نظام التشغيل Windows 11 وقابلة للتثبيت من داخل متجر Microsoft الجديد عبر Amazon Appstore. (كانت هناك طريقتان للوصول إلى تطبيقات Android على نظام التشغيل Windows 10 ، بما في ذلك ما إذا كان لديك هاتف Samsung Galaxy ، ولكن هذا سيجعله أصليًا.)
طريقة تحديث جهازك لويندوز 11 الجديد | Windows 11 Update

  • الويدجت. أثناء تواجدهم لفترة من الوقت (تذكر أدوات سطح المكتب على Windows Vista؟) ، بما في ذلك في تحديث Windows 10 الأخير ، يمكنك الآن الوصول إلى عناصر واجهة المستخدم مباشرة من شريط المهام وتخصيصها لرؤية ما تريد.
طريقة تحديث جهازك لويندوز 11 الجديد | Windows 11 Update

  • تكامل Microsoft Teams. تخضع Teams لعملية تجميل وسيتم دمجها مباشرةً في شريط مهام Windows 11 ، مما يسهل الوصول إليه (وهو يشبه إلى حدٍ ما تطبيق FaceTime من Apple). ستتمكن من الوصول إلى فرق من Windows أو Mac أو Android أو iOS.

طريقة تحديث جهازك لويندوز 11 الجديد | Windows 11 Update

  • تقنية Xbox لألعاب أفضل. سيحصل Windows 11 على ميزات معينة موجودة في وحدات تحكم Xbox ، مثل Auto HDR و DirectStorage ، لتحسين اللعب على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

طريقة تحديث جهازك لويندوز 11 الجديد | Windows 11 Update

  • دعم أفضل لسطح المكتب الافتراضي. سيسمح لك Windows 11 بإعداد أجهزة كمبيوتر سطح مكتب افتراضية بطريقة تشبه إلى حد كبير أجهزة Mac ، حيث يمكنك التبديل بين أجهزة كمبيوتر سطح مكتب متعددة في وقت واحد للاستخدام الشخصي أو في العمل أو المدرسة أو الألعاب.


  • انتقال أسهل من الشاشة إلى الكمبيوتر المحمول وتعدد المهام بشكل أفضل. يشتمل نظام التشغيل الجديد على ميزات تسمى Snap Groups و Snap Layouts - وهي مجموعات من التطبيقات التي تستخدمها في وقت واحد والتي توجد في شريط المهام ، ويمكن عرضها أو تصغيرها في نفس الوقت لتسهيل تبديل المهام. كما أنها تتيح لك توصيل الشاشة وفصلها بسهولة أكبر ، دون أن تفقد مكان النوافذ المفتوحة.

طريقة التحديث

والان دعنا نتحدث عن طريقة تحميل و تثبيت نسخة ويندوز 11 الجديدة الرسمية من الشركة ، في البداية يجب أن تدخل لتقوم بتفعيل ميزة تحديثات المطورين التي ستجعلك أن تقوم بتحميل التحديثات التجربية حتي تمنح لك القدرة علي تحميل الويندوز الجديدة لان مازال الويندوز في حالة البيتا يمكن أن تتبع الخطوات التالية

  1. تأكد من أنك تقوم بتشغيل إصدار مرخص من Windows 10 على جهازك ، وأنك مسؤول على الجهاز. قم بالتسجيل للانضمام إلى برنامج Windows Insider إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. أو قم بتسجيل الدخول إلى حساب Windows Insider الخاص بك في الإعدادات.
  2. أذهب إلي : "Settings > Update & Security > Windows Insider Program. Click Get Started"
  3. ضمن الإختيارات في نافذة البدء ، حدد + قم بتوصيل حساب Microsoft الذي سجلت به والمتابعة.
  4. اتبع التعليمات لاختيار التجربة والقناة التي ترغب في الحصول على إصدارات Insider Preview من خلالها: قناة Dev (للمطورين) ، أو القناة التجريبية (للمتبنين الأوائل) أو قناة معاينة الإصدار (لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أحدث إصدار فقط. قبل إصداره بشكل عام). لاحظ أن هذا الإصدار قادم إلى قناة Dev.
  5. أنظر علي ساسة الخصوصية و الإستخدام و من ثم قم بعمل إعادة تشغيل للجهاز
  6. بعد إعادة التشغيل ، تأكد من صحة إعدادات البيانات الخاصة بك حتى تتمكن من تنزيل إصدارات المعاينة. للقيام بذلك ، انتقل إلى "Settings > Privacy > Diagnostics & feedback" ، وتأكد من قلب مفتاح بيانات التشخيص الاختيارية إلى On.
  7. انتقل إلى "Settings > Update & Security > Windows Update". انقر فوق الزر Check for updates. يجب أن تشاهد أحدث إصدار من Insider Preview بناءً على الإعدادات التي حددتها.
بهذه الطريقة ، يجب أن يتم تحديث جهازك بنفس الطريقة التي يتم بها تحديث أي تحديث آخر لنظام Windows ، وستكون على ما يرام.

مواصفات التشغيل

أما عن المتطلبات التي تحتاج إليها حتي تقوم بتحديث إلي ويندوز 11 قامت الشركة بالإعلان عليها لاكن من الواضح أن الشركة قد قامت بزيادة المواصفات التي يتطلبها نظام التشغيل بشكل كبير وهذا أدي إلي إنزعاج الكثير من الناس بهذا الخبر الغريب دعنا نتكلم عن هذه المواصفات.

المعالج : 1 جيجاهرتز (GHz) أو أسرع مع نواتين أو أكثر على معالج بمعمارية 64 بت متوافق أو نظام على شريحة (SoC)
الذاكرة : ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت.
التخزين : جهاز تخزين بسعة 64 جيجابايت أو أكثر.
بطاقة الرسومات : رسوماتDirectX 12 متوافقة / WDDM 2.x.
الشاشة : > 9 بوصات بدقة عالية (HD) (720 بكسل).
اتصال الإنترنت : يلزم حساب Microsoft واتصال بالإنترنت لإعداد نسخة Windows 11 Home.

 أرجوا منكم أن تكونوا أستفدتم ولا تنسوا أن تزوروا باقي المواضيع الموجودة في المدونة وزوروا قناة اليوتويب الخاصة بنا والفيس بوك الخاص بنا حتي يأتكم كل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا واجهتك أي مشاكل لا تنسا الأتصال بنا أتصل بنا






google-playkhamsatmostaqltradent