recent
أخبار ساخنة

فيسبوك ينشر تقارير حول المنشورات التي تم حذفها

 قالت شركة فيسبوك العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء إنها ستنشر تقريرًا مؤقتًا في 2 يوليو وفقًا لقواعد تكنولوجيا المعلومات ، وستوفر معلومات حول عدد المحتوى الذي تمت إزالته بشكل استباقي بين 15 مايو و 15 يونيو. سيتم نشر التقرير النهائي في 15 يوليو ، والذي يحتوي على تفاصيل شكاوى المستخدمين التي تم تلقيها والإجراء الذي تم اتخاذه.

فيسبوك ينشر تقارير حول المنشورات التي تم حذفها

تلزم قواعد تكنولوجيا المعلومات الجديدة - التي دخلت حيز التنفيذ اعتبارًا من 26 مايو - شركات وسائل التواصل الاجتماعي الكبيرة بنشر تقارير امتثال دورية كل شهر، مع ذكر تفاصيل الشكاوى الواردة والإجراءات المتخذة بشأنها.

يجب أن يتضمن التقرير أيضًا عدد روابط الاتصال المحددة أو أجزاء المعلومات التي أزالها الوسيط أو عطل الوصول إليها وفقًا لأي مراقبة استباقية يتم إجراؤها باستخدام أدوات آلية.

قال متحدث باسم Facebook: "وفقًا لقواعد تكنولوجيا المعلومات، سننشر تقريرًا مؤقتًا للفترة من 15 مايو إلى 15 يونيو في 2 يوليو. وسيحتوي هذا التقرير على تفاصيل المحتوى الذي أزلناه بشكل استباقي باستخدام أدواتنا الآلية" بالوضع الحالي.

وأضاف المتحدث أنه سيتم نشر التقرير النهائي في 15 يوليو ، والذي يتضمن تفاصيل شكاوى المستخدمين التي تم تلقيها والإجراءات المتخذة. سيحتوي التقرير الصادر في 15 يوليو أيضًا على بيانات متعلقة بـ WhatsApp، والتي يتم التحقق من صحتها حاليًا ، حسبما ذكر المتحدث.

سيكون التقرير الصادر في 2 يوليو "تقريرًا مؤقتًا" ولن يتضمن تفاصيل الشكاوى التي تم تلقيها والإجراء الذي تم اتخاذه حيال ذلك لأننا "بصدد التحقق من صحة هذه البيانات" وسيتم توفير تلك البيانات في تقرير 15 يوليو، حسب المعلومات المتوفرة على صفحة مركز الشفافية على Facebook.

google-playkhamsatmostaqltradent