recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد من جوجل ادسنس | قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA) | جوجل ادسنس 2020

السلام عليكم 

ظهرت رسالة في الفترة الاخيرة في ادسنس وهو  قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA) , والكثير من مستخدمين ادسنس ارتعبوا لاكن لا داعي الي الرعب ونص الرسالة علي يمكنك الآن الاختيار من بين Google وشركائها الإعلانيين لتحديد من يمكنه تحقيق الربح المادي من طلبات عروض الأسعار كجزءٍ من إعدادات قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA).
ثم يتكلم عن ان يجب عليك ان تتخذ اجراء في اقرب وقت بهذا الحوار 
1 تحديث جديد من جوجل ادسنس قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا
في مجمل الرسالة تتكلم عن : جوجل لديها تاريخ طويل من اتخاذ نهج المستخدم أولا في كل ما نقوم به. كجزء من التزامنا تجاه المستخدمين، نحن لا نبيع المعلومات الشخصية ونمنح المستخدمين الشفافية والتحكم في تجاربهم في الإعلان عبر حسابي والعديد من الميزات الأخرى لمساعدتك في إدارة حسابك. وفقا لسياسة الإعلانات المخصصة، لا نستخدم المعلومات الحساسة لتخصيص الإعلانات. كما نستثمر في مبادرات مثل التحالف من أجل إعلانات أفضل، ومبادرة أخبار Google، وdads.txt من أجل دعم نظام بيئي صحي ومستدام للإعلانات. ترحب Google بقوانين الخصوصية التي تحمي المستهلكين. في مايو 2018، أطلقنا العديد من التحديثات لمساعدة الناشرين على الامتثال للائحة حماية البيانات العامة (GDPR) في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. نحن نبني على هذه الميزة التي تم تعيينها من خلال تقديم معالجة البيانات المقيدة ، والتي ستعمل على النحو المبين أدناه ، لمساعدة الناشرين على إدارة امتثالهم لقانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA).

حول قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا

قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA) هو قانون جديد لخصوصية البيانات يحدد حقوقًا مختلفة لسكان ولاية كاليفورنيا. ينطبق القانون على الشركات التي تقوم بأعمال تجارية في كاليفورنيا وتلبي أحد المعايير العديدة المتعلقة بالإيرادات ومعالجة البيانات وعوامل أخرى. يتطلب CCPA منح السكان الحق في الانسحاب من "بيع" "معلوماتهم الشخصية" (كما يحدد القانون تلك الشروط) ، مع عدم الاشتراك المقدم عبر رابط "عدم بيع معلوماتي الشخصية" البارز على الصفحة الرئيسية لحزب "البيع".
2 تحديث جديد من جوجل ادسنس قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا
 تعترف CCPA ببعض الاستثناءات من تعريف "البيع"، بحيث لا تكون جميع عمليات نقل المعلومات الشخصية "مبيعات". على سبيل المثال، نقل المعلومات الشخصية إلى "مزود خدمة" بموجب القانون ليس بيعا.

شروط موفر الخدمة

تقدم Google بالفعل شروط حماية البيانات وفقًا للائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) في أوروبا. كما نقدم الآن شروط مزود الخدمة بموجب اتفاقية حماية البيانات، والتي سوف تكمل شروط حماية البيانات الحالية(المنقحة لتعكس CCPA)، اعتبارًا من 1 يناير 2020. بالنسبة للعملاء على عقودنا عبر الإنترنت وعقود المنصات المحدثة، سيتم دمج شروط مزود الخدمة في عقودنا الحالية من خلال شروط حماية البيانات. بالنسبة لهؤلاء العملاء، لا يوجد أي إجراء مطلوب من جانبكم لإضافة شروط مزود الخدمة في العقد الخاص بك.


الخلاصة 

لا تقلق من هذه الرسالة هذه عبارة عن ان جوجل ادسنس تتقوم بعرض اعلانات ادسنس علي حسب المواقع التي قومت بدخول عليها وبالتالي هذه الرسالة مخصصة للاشخاص التي تسكن في كاليفورنيا رفعت قضية علي شركة جوجل بأنها تسرق بيانات المستخدمين وبالتالي بسبب ان شركة ادسنس شركة امريكية يطبق عليها قوانين امريكا وبالتالي فأستطاوا ان يرفعوا قضية عليها وبدأ جوجل تلغي اعلانات المخصصة في ولاية كاليفورنيا 

ماذا تختار 

في النهاية الامر لا يهم الدول العربية لانه معظم المتاعين من دول عربية ولاكن للائطمئنان ستقوم بإختيار الإختيار الثاني الذي ينص علي تقيِّد Google كيفية استخدامها لمعرّفات فريدة معيّنة وبيانات أخرى.
3 تحديث جديد من جوجل ادسنس قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا
 ولا تعرض Google سوى إعلانات غير مخصّصة من طلب Google للمستخدمين المؤهَّلين في كاليفورنيا. وتستند الإعلانات غير المخصّصة إلى معلومات سياقية، مثل محتوى موقعك الإلكتروني أو تطبيقك. في نهاية الامر قم بمتابعة موقعنا حتي يصلك كل جديد ارجوا ان تكونوا استفدتم بالشرح واذا واجهاتكم اي من المشاكل يمكنك اتصل بنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجوا عمل متابعة للمدونة حتي يصلكم كل جديد 

مواضيع اخري

google-playkhamsatmostaqltradent